نستخدم ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المماثلة لتشغيل هذا الموقع بشكل صحيح، ولتحليل نسبة الاستخدام، وتحسين تجربة التصفّح. بالاستمرار في استعراض الموقع، أنت توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط هذه. قراءة المزيد

close

Cookie setting

OPPO A52

أظهر لحظتك

كاميرا رباعي بالذكاء الاصطناعي | 1080 بكسل شاشة عرض نيو

  • شاشة عرض نيو 1080 بكسل الجديد نسبة الشاشة، العناية بالعين 2400×1080, 90.5%
  • أداء عالي 4GB RAM + 128GB ROM
  • عمر بطارية أطول 5000mAh Battery +18W Fast Charge
  • كاميرا رباعي بالذكاء الاصطناعي التجميل بالذكاء الاصطناعي، فيديو 4 كاي
  • تأثير صوتي رائع Dual stereo speakers, Dirac 2.0
  • ColorOS 7.1 سلسة وممتعة

انغمس في تصميم رائع

شاشة نيو 1080 بكسل الجديد

يحتوي OPPO A52 على شاشة فائقة الدقة مع تصميم نيو وجانب ضيق للغاية يبلغ 1.73 مم فقط. استمتع بتجربة مشاهدة أكثر وضوحًا وغامرة من مشاهدة مقاطع الفيديو إلى ممارسة الألعاب.

  • انش 6.5
  • FHD+ 2400×1080
  • نسبة الشاشة إلى الجسم 90.5%

رعاية عينيك طوال الوقت

اضبط سطوع الشاشة تلقائيًا بناءً على الإضاءة المحيطة وعاداتك اليومية. تحت وضع العناية بالعين ، يمكن تقليل كمية كبيرة من الضوء الأزرق لمنع إجهاد العين.

شهادة حماية العين TÜV Rheinland

كوكبة في يدك

مستوحاة من المنطقة القطبية الشفق الأسود هي الليلة القطبية الهادئة والنجومية ، و تيار الأبيض من تيار صاف ينزلق عبر الوادي الجليدي.

الشفق
الأسود
تيار
أبيض
الشفق الأسود
تيار الأبيض

تصميم ثلاثي الأبعاد منحني:

شعور سلس لا يقاوم

يتبنى OPPO A52 تصميمًا ثلاثي الأبعاد منحنىًا ثلاثي الأبعاد مع انحناء محسّن ، مما يوفر تجربة أفضل.

فتح بصمة الإصبع الجانبية

كاميرا بالذكاء الاصطناعي رباعية

تم ترتيب الكاميرات التي تحتوي على مجموعة كوكبة بكاميرا رئيسية AI ذات فتحة عدسة كبيرة وعدسة بزاوية عريضة للغاية تبلغ 119 درجة وعدستين فريدتين على شكل صورة شخصية. تعامل مع كل حالة بسهولة سواء كان الفيديو فائق الوضوح أو منظر ليلي نقي أو صورة ذاتية للجمال.

تصوير الفيديو:
مستقر وواضح

يدعم OPPO A52 الفيديو المضاد للاهتزاز ، ويجلب صورة أوضح وأكثر استقرارًا. يسهّل الفيديو الجديد ذو الزاوية العريضة ووظيفة الفيديو البطيء بمعدل 120 إطارًا في الثانية تسجيل العديد من المرح في الحياة. علاوة على ذلك ، فإن فيديو 4 كاي جاهز أيضًا لك

f/1.8 Aperture × Ultra Night Mode 2.0: Capture the Beauty of Night

تلتقط عدسة فتحة العدسة f / 1.8 مزيدًا من الضوء ، ومع وضع ليلي فائق الوضوح 2.0 ، مما يعزز النطاق الديناميكي للصورة. لن تتعرض الصور للضوء الزائد تحت الضوء الساطع ، وأكثر وضوحًا في الأماكن المظلمة.

عدسة بزاوية عريضة للغاية 119 درجة: تناسب العالم كله في لقطاتك

عرض أكثر ، أكثر روعة

التقط كل شيء في لقطة واحدة فقط. تقلل العدسة الاحترافية ذات الزاوية الواسعة أيضًا من تشوهات الصورة

عريض فائق العرض

التجميل بالذكاء الاصطناعي

تألق جمالك الطبيعي الخاص

مجهزة بتقنية التجميل بالذكاء الاصطناعي التي طورتها OPPO، والتي يمكن أن تتطابق مع ألوان البشرة المختلفة في المشاهد المختلفة وظروف الإضاءة ، والحصول بسهولة على أسلوبك الخاص. يأتي مع تأثير أكثر حساسية للبشرة ، وتأثير محيط أكثر سلاسة.

128 جيجابايت روم + 4 جيجابايت رام

القدرة على التعامل مع أي شيء

تم تجهيز السلسلة بأكملها بتخزين 128 جيجابايت / 2.1 يو اف سي. يتحسن أداء القراءة المستمر بنسبة 61٪، مما يجعل تثبيت التطبيقات ونسخ الملفات أسرع.

4GB/LPDDR4x memory support multiple apps and games run at the same time.

Snapdragon + Hyper Boost

السلاسة التي قمت بها على الإطلاق

مدعوم بمعالج كوالكوم سناب دراجون مع وحدة معالجة مركزية ثمانية النواة قادرة على 64 بت ، يعمل محرك أداء هيبر بوست من OPPO على زيادة سرعة التطبيقات والألعاب ويعمل النظام بشكل أكثر سلاسة.

5000mAh Battery +18W Fast Charge

شحن وقت أقل ، ووقت أكثر للاستمتاع

تضمن البطارية الكبيرة سعة 5000 مللي أمبير في الساعة الاستخدام طوال اليوم حتى عند استخدامها بكثافة عالية. شحن سريع بقدرة 18 وات تأكد من إعادة الشحن بسرعة خلال فترات زمنية.

مكبرات صوت ستيريو مزدوجة:

انغمس في الصوت الواقعي

تم تجهيز OPPO A52 بمكبرات صوت استريو ثنائية الخط فائقة وتأثير صوت ديراك 2.0 الذي يمكنه تحديد الموسيقى ومقاطع الفيديو والألعاب تلقائيًا. تعيدك إلى العالم الحقيقي بالأصوات.

ColorOS 7.1

الوضع المظلم

يوفر الوضع المظلم مع وضع العناية بالعين الراحة لعينيك طوال اليوم ويقلل من استهلاك الطاقة بشكل عام.

الشريط الجانبي الذكي

الشريط الجانبي الذكي هو الدرج الخاص بك على الشاشة حيث يمكنك تخزين جميع التطبيقات التي تحتاج إليها والوصول إليها بسرعة. الآن ، يتطلب دخول تقسيم الشاشة خطوتين فقط: مرر إصبعك لإظهار الشريط الجانبي ، ثم اسحب التطبيق الذي تريد استخدامه.

الوضع المظلم

يوفر الوضع المظلم مع وضع العناية بالعين الراحة لعينيك طوال اليوم ويقلل من استهلاك الطاقة بشكل عام.

الشريط الجانبي الذكي

الشريط الجانبي الذكي هو الدرج الخاص بك على الشاشة حيث يمكنك تخزين جميع التطبيقات التي تحتاج إليها والوصول إليها بسرعة. الآن ، يتطلب دخول تقسيم الشاشة خطوتين فقط: مرر إصبعك لإظهار الشريط الجانبي ، ثم اسحب التطبيق الذي تريد استخدامه.

Remarks:

1. 6.5 inches is the diagonal length of the display when the four rounded corners are taken to be pointed corners (i.e. actual size is marginally smaller).

2. Performance data is tested internally at OPPO . Comparing eMMC performance, actual performance in different scenarios and environments may differ from the data.

3. 5000mAh is the typical value of battery capacity. The minimum capacity is 4880mAh.

4. Product pictures are for reference only. Please refer to the actual product for actual specifications. Certain product specifications and descriptions may change due to reasons like changes in suppliers. The data in the page came from OPPO designed technical parameters, and test data from the laboratories and from suppliers. In actual circumstances, the data will differ slightly, depending on the test software version, specific testing environment, and specific version.