• خبر صحفي
  • 2021-05-29
  • OPPO  تحتل المركز السادس ضمن أفضل 50 علامة تجارية صينية عالمية لشركة KANTAR BrandZ ™ لعام 2021

    OPPO تظهر أداءً رائعًا لقوة العلامة التجارية وتحتل المرتبة الثانية في الأسواق الناشئة  

    شينزهن- 10 أيار 2021 - احتلت OPPO المركز السادس ضمن أفضل 50 علامة تجارية صينية عالمية لشركة KANTAR BrandZ ™ لعام 2021. جاء ذلك في التقرير الذي  تم نشره بالاشتراك بين Google و KANTAR  وتم الاعلان عنه في شينزهن، كما تم اختيار  OPPOكأفضل شركة بناء علامة تجارية صينية عالمية.  واستمرت قوة علامة OPPO التجارية بالنمو في الأسواق المتطورة بمعدل نمو مركب يزيد عن 30٪ سنويًا منذ عام 2018، في الأسواق الناشئة تبوأت OPPO المرتبة الثانية بفضل قوة علامتها التجارية المتميزة.  تم إدراج  OPPO   في القائمة لمدة خمس سنوات متتالية  كعلامة تجارية عالمية رائدة في مجال الأجهزة الذكية . ونما تصنيف الشركة بشكل مطرد بسبب إنجازاتها الرائعة وتأثير علامتها التجارية المتزايد في السوق العالمية.

    OPPO تحتل المرتبة رقم 6 ضمن أفضل 50 علامة تجارية صينية عالمية لشركة KANTAR BrandZ ™ لعام 2021 ، تظهر قوة هائلة للعلامة التجارية

    وخلال حفل إطلاق التقرير، شارك ديريك صن ، المدير العالمي الأول للعلامة التجارية لـ OPPO ، أفكاره حول موضوع استكشاف فرص النمو في الأسواق الناشئة ، قائلاً: "يسعدنا أن نرى OPPO تحقق هذا التصنيف العالي في القائمة. ففي خضم موجة توجه العلامات التجارية الصينية إلى الخارج ، تضع OPPO دائمًا الأشخاص في المقام الأول وتسعى جاهدة لتقديم منتجات مبتكرة رائعة للمستهلكين العالميين. وتجسيدا لعلامتنا التجارية  "التكنولوجيا للبشرية واللطف للعالم" سنستمر في خلق حياة أفضل للعملاء حول العالم من خلال علامتنا التجارية التي اثبتت تأثيرها المتزايد."

    كما أعرب شانشان شينج ، رئيس مجموعة مسرع العلامات التجارية الصينية في Google عن تقديره وسعادته لإنجازات OPPO قائلا،  "إن تأثير وقوة العلامات التجارية الصينية تشهد ازديادًا على المستوى العالمي. ونأمل في مساعدة المزيد من العلامات التجارية الصينية على استكشاف واغتنام وخلق الفرص لجعل علاماتهم التجارية تتألق على الساحة الدولية.  لقد كان أداء OPPO هذا العام رائعًا ضمن القائمة، وشهدنا كيف تقود OPPO دائمًا تطورها مع الاحتياجات المحلية للمستهلكين العالميين وتحقق نمو العلامة التجارية من خلال الجمع  والدمج ما بين مواردها والرؤى العالمية."

    تعتبر Kantar BrandZ ™ المصدر الرائد عالميًا لملكية العلامة التجارية وقيمتها السوقية.  فمن خلال اجراء استبيان مع أكثر من 860.000 مستهلك في 11 سوقًا حول العالم وتقييم العلامات التجارية  أذهان المستهلكين العالميين بطريقة موضوعية.

    مقياس Kantar BrandZ ™ لقيمة العلامة التجارية هو قوة العلامة التجارية، وتتكون من ثلاث عناصر ؛من أهم المؤشرات أن تكون العلامة  "ذات مغزى".  ومن خلال شعارها "التكنولوجيا للبشرية، اللطف للعالم" تلتزم  OPPO باختيار الابتكار الفاضل الذي يستخدم التكنولوجيا لتمكين الناس من التقاط الجمال من حولهم وإطلاق العنان لمخيلتهم للمستقبل.
    ويعد  Find X3  تحفة نادرة قامت  OPPO بتقديمها خلال هذا العقد،  وما هو إلا دليل على ابتكار ثري ومميز.  من خلال تقنية التصوير بالألوان المتطورة والتصميمات الرائدة لعصر الفضاء ، فإنه يمثّل السعي لتحقيق الكمال، وبالتالي ينشئ اتصالًا عاطفيًا قويًا مع المستهلكين.  بالإضافة إلى ذلك ، تقدم OPPO أنماط حياة رقمية للمستخدمين في جميع أنحاء العالم ضمن تجربة سلسة لجميع حالات الاستخدام من خلال الابتكارات.

    بالتعاون مع Vodafone و Qualcomm و Ericsson ، أنشأت OPPO أول شبكة تجارية 5G SA في أوروبا ، مما يوفر شبكة عالية السرعة وذات زمن استجابة منخفض للمستخدمين المحليين ، وبالتالي تلبية متطلبات مؤشر "مختلف". أما بالنسبة "للقيادة " فقد أطلقت OPPO العنان لعلامتها التجارية من خلال مجموعة متنوعة من الأنشطة  لقيادة السوق وتعزيز ولاء المستهلكين. 2020 OPPO Campus  وجامعة  تسينغهوا  مركز الابتكار والتصميم الصيني الايطالي قاموا بتنظيم  برنامج تجديد الشباب العالمي الإبداعي الثاني ، والذي جمع معا الفنانين الشباب من جميع أنحاء العالم للتعبير عن إبداعهم وخيالهم عبر الإنترنت ، ونقل روح العلامة التجارية إلى العالم.

    العمل المثالي لهذا العقد ، لتجسيد الابتكار الفاضل OPPO Find X3

    منذ أن بدأت عملياتها الدولية لأول مرة في عام 2009 ، واصلت OPPO تأسيس وجودها رسميا في أكثر من 40 سوقًا عبر 6 قارات حول العالم. وفقًا لـ IDC ، استحوذت OPPO على 10.8 ٪ من حصة السوق العالمية في الربع الأول من عام 2021 وبذلك تحتل المرتبة الرابعة في العالم.  في المستقبل، ستواصل OPPO تقديم منتجات وخدمات مبتكرة لملايين المستخدمين، وبناء قيمة العلامة التجارية باستمرار، وإطلاق العنان لتأثير علامتها التجارية على مستوى العالم.

    دردشة مباشرة

    دردشة مباشرة

    اتصل بنا

    اتصل بنا

    080022314

    9:30 am - 5:30 pm

    Ramadan: 9:30 am - 3:00 pm
    Excluding Friday & holidays

    ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني

    ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني

    مراكز الخدمة

    مراكز الخدمة