• خبر صحفي
  • 2021-04-19
  • تم تصميمه لتلبية تطلعات المبدعين الشباب

    جهاز أوبو رينو5Z 5G الجديد يصل إلى السوق السعودية

    الرياض:  5 أبريل 2021

    أعلنت شركة أوبو، العلامة الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا والهواتف الذكية، عن وصول جهازها الذكي الجديد كلياً رينو5Z 5G (8GB + 128GB) إلى السوق السعودية، بحيث يعد هذا الجهاز أحدث إصدارات سلسلة هواتف رينو، التي تجمع دقة التصميم والأداء المتطور، مع تميزه بسرعة اتصال عالية بالإنترنت، والشحن السريع، والاستخدام السلس.
    وتم تصميم الجهاز المتطور لجذب الجيل الجديد من الشباب، الذي يتسم بالإبداع الفني والشغف التكنولوجي، ولتمكين المستخدمين من الوصول إلى معدلات أسرع لتنزيل وتحميل الألعاب والبرامج، والاستمتاع ببث البرامج التلفزيونية والأفلام المفضلة، إضافة إلى تحميل الألعاب أثناء التنقل بشكل أكثر سلاسة من أي وقت مضى، وذلك بفضل شريحة MediaTek 5G Dimensity 800U الداخلية ، التي تدعم الوضع المزدوج لتقنية 5G (NSA و SA).
    ومن خلال تصميمه الفريد، سيتمكن المستخدمون من الاستمتاع بعدة مزايا يوفرها الجهاز منها: ميزة قناة الشبكة المزدوجة، التي تعمل على تسريع الاتصالات عبر خاصية الاتصال بشبكة Wi-Fi وكل من تقنيات الجيل الرابع والخامس 4G/5G. وتعد هذه التقنية مفيدة بشكل أكبر للأماكن المزدحمة، مثل المقاهي أو قاعة المؤتمرات، كونها تساعد في نشر  إشارة Wi-Fi، كما يوفر الجهاز كاميرا رباعية، وفيديو مزدوج العرض، وهو الأمر الذي يجعل الهاتف خياراً مثالياً لتسجيل مقاطع الفيديو، أو مشاركة اللحظات عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعية، إضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، مثل فيديوهات ذات المدى الديناميكي العالي التفاعلي، وفيديو بالنمط الليلي الفائق، وخاصية تتبع التركيز التلقائي، حيث تسهم تلك المزايا في تحسين الأداء بشكل أكبر. إضافة إلى ذلك، قامت شركة أوبو بدمج مُحسِّن لأداء نظام أوبو في رينو5Z 5G مما يجعل الهاتف المحمول أسرع، ويعمل لفترة أطول، دون تأخير.
    ولمواكبة التصميم البسيط والمميز لأوبو، جاء هاتف رينو5Z 5G منسجماً مع تصاميم هواتف أوبو بشكل عام، حيث يعد الهاتف الجديد نحيف للغاية، وخفيف الوزن، ومجهز ببطارية بسعة 4310 مللي أمبير في الساعة، و شاحن VOOC4.0 بقدرة 30 واط، وهو الأمر الذي يضمن الشحن السريع مع بطارية طويلة الأمد، كما يتميز الهاتف الجديد بذات المزايا المتوفرة في سلسلة هواتف رينو ، والمتمثلة في دعم تطبيقات وخدمات غوغل بالكامل، مما يمنح المستخدمين مزيداً من المرونة وخيارات الاتصال، كما تعد الترجمة باستخدام عدسات غوغل أحد النماذج التي تسمح للمستخدمين من الاستفادة من ترجمة غوغل عبر شاشة الهاتف بتمريرة واحدة مريحة.
    وفي هذا السياق، قال مدير أول للمنتجات، بشركة أوبو في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، طارق زكي: "لقد ركزنا ابتكاراتنا في أوبو رينو5Z 5G على تلبية احتياجات عملائنا، لاسيما الجيل الجديد من الشباب الطموح والمبدع، حيث يتميز الهاتف الجديد بالذكاء المتطور، لمواكبة متطلبات الحياة المتسارعة، والتي تتطلب التواصل الرقمي، ويوفر الهاتف الجديد رينو5Z 5G أداءً سريعاً وقوياً، يمكن المستخدمين، من خلاله، الاستمتاع بمزايا الهاتف في أي مكان، إضافة إلى مشاركة اللحظات الجميلة مع الأصدقاء".
    وتم تصميم رينو5Z 5G بدقة، ليكون وزنه 173 جراماً فقط، وبسماكة تقدر بـ 7.8 ملم. ولدعم الشاشة بشكل أنيق، تم تصميم هاتف أوبو الجديد بعدة ألوان، وهي الأسود الليلي، والأزرق السماوي، الذي يضيف لمسة بجمال كوني، ويوفر الهاتف الجديد كاميرا رباعية مدمجة بقطعة واحدة من زجاج Gorilla Glass 5 المقاوم للخدش، مما يحافظ على الهاتف أنيقاً، وناعم المملس.
    هذا وتوّفر سلسلة هواتف رينو الجديدة ألعاب رائعة، مدعومة بـــ ColorOS 11.1 مع Efficiency 3.0، وذلك لتقديم تجربة ألعاب أكثر انسيابية، كما يتيح الهاتف الجديد ميزة Game Floating Window للمستخدمين، حيث يساعدهم على الاستمرار في تشغيل اللعبة عبر نافذة عائمة، حتى يمكنهم مراقبة الألعاب، وإعادتها في أي وقت.
    ويمكن الآن لمحبي هواتف أوبو اقتناء الجهاز الجديد رينو5Z 5G  (8GB + 128GB) المتاح للشراء عبر جميع تجار التجزئة في المملكة ، وعبر الإنترنت، وذلك اعتباراً من اليوم 5 أبريل 2021، وبسعر التجزئة 1499 ريال سعودي.

    للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع التالي: /https://www.oppo.com/sa

    -   انتهى -

    لمحة عن أوبو
    تأسست أوبو في عام 2004، وتعد من أبرز الأسماء الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا، حيث تشتهر بتركيزها على التقنيات المبتكرة واللمسات الفنية المتميزة في التصميم.
    وتهدف أوبو إلى بناء منظومة متعددة المستويات من الأجهزة الذكية، تواكب من خلالها عصر الاتصالات الذكية الذي نعيشه. وتعتبر الهواتف الذكية التي تنتجها أوبو منصةً لتقديم محفظة متنوعة من الحلول الذكية والرائدة، على مستوى الأجهزة والنظام والبرمجيات. ولتحقيق هذا الهدف، أطلقت أوبو في عام 2019 خطة على مدى ثلاثة أعوام، لاستثمار 7 مليار دولار أمريكي في مجال الأبحاث والتطوير، لابتكار تقنيات تسهم في تعزيز إمكانيات التصميم.
    وتبذل أوبو جهوداً دائمة لوضع منتجات تتميز بأعلى مستويات التطور التكنولوجي ضمن تصاميم جمالية مميزة وفريدة في متناول المستخدمين في مختلف أرجاء العالم، وذلك انسجاماً مع فلسفة العلامة التي تتمحور حول الريادة والشباب والقيم الجمالية، حيث تلتزم أوبو بتحقيق هدفها في منح المستخدمين الاستثنائيين إمكانية الإحساس بجمال التكنولوجيا.
    وركزت أوبو، خلال العقد الماضي، على تصنيع هواتف ذكية تتميز بإمكانيات تصوير غير مسبوقة، حيث أطلقت أول هواتفها في 2008، وأطلقت عليه اسم سمايل فون، وكان بداية انطلاقها في سعيها الدائم نحو الريادة والابتكار. ووجهت العلامة اهتمامها على الدوام على احتلال مركز الصدارة، وهو ما نجحت في تحقيقه عبر تقديم أول هاتف ذكي مزود بكاميرا دوارة في عام 2013، فضلاً عن إطلاق أنحف هاتف ذكي في عام 2014، كما كانت أول شركة تقدم تكنولوجيا بيريسكوب في كاميرا الموبايل، أتاحت لها تقديم خاصية التقريب خمس مرات وتطوير أو هاتف ذكي تجاري متوافق مع شبكات اتصالات الجيل الخامس في أوروبا.
    وتم تصنيف علامة أوبو خامس أفضل علامة تجارية للهواتف الذكية في العالم. حيث توفر منتجات تقنية متميزة لقاعدتها العالمية من المستهلكين عبر الأجهزة الذكية وواجهة المستخدم ColorOS وخدماتها الإلكترونية مثل أوبو كلاود وأوبو+.
    وتقدم أوبو خدماتها ومنتجاتها في أكثر من 40 دولة، كما تدير ستة معاهد للأبحاث وأربعة مراكز للبحث والتطوير موزعة في مختلف أنحاء العالم، من سان فرانسيسكو غرباً وصولاً إلى شنجن شرقاً. كما افتتحت الشركة مركزاً دولياً للتصميم في لندن، وتلعب هذه المراكز كافة دوراً محورياً في ابتكار أحدث الحلول التقنية التي تسهم في رسم ملامح مستقبل الهواتف الذكية وقطاع الاتصالات الذكية.

    لمحة عن أوبو الشرق الأوسط وأفريقيا
    دخلت أوبو سوق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في عام 2015، عبر تأسيس مكتب إقليمي لها في العاصمة المصرية، القاهرة. وبعد النجاح الكبير الذي حققته مبيعات الشركة خلال عامها الأول من وجودها في القاهرة، أطلقت أوبو خطط توسع طموحة في المنطقة، حيث أطلقت عملياتها في المملكة العربية السعودية في عام 2019. تتمتع أوبو حالياً بحضور فعلي في أكثر من 13 سوقاً في المنطقة، بما فيها مصر والجزائر وتونس والمغرب والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وسلطنة عُمان والكويت والبحرين وكينيا ونيجيريا وجنوب أفريقيا وشرق المتوسط.
    وسعياً لتعزيز حضورها في المنطقة وتماشياً مع استراتيجيتها لتكييف منتجاتها مع متطلبات الأسواق المحلية، زادت أوبو من استثماراتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر تأسيس معمل في الجزائر في عام 2017. وأصبحت الشركة بذلك أول علامة تجارية صينية تؤسس منشأة صناعية في منطقة شمال أفريقيا. وعملت أوبو على تطوير وتحسين منتجاتها بناء على متطلبات الجمهور المستهدف وآرائه في كل منطقة، كما حرصت دوماً على تخصيص حملاتها الترويجية وفقاً للثقافة المحلية، وما يناسب فئة المستهلكين الشباب في كل دولة. كما تحرص الشركة على الدوام على العمل مع فرق محلية للتعرف بشكل أفضل على المستهلكين المحليين وتوفير خدمات على أعلى مستوى من الجودة.
    وبدأت أوبو خلال العام الماضي بتعديل خط منتجاتها بما يتلاءم مع منطقة الشرق الأوسط تحديداً، حيث أطلقت هاتفها الذكي الرائد ضمن سلسلة أوبو فايند X وطرحت سلسلة هواتف أوبو رينو. وستواصل أوبو تطوير خط منتجاتها المحلية لتوفير المزيد من سلاسل الهواتف الممتازة للمستهلكين في المنطقة.
    وتعمل أوبو، انطلاقاً من مكانتها كشركة عالمية رائدة في مجال الابتكار والتكنولوجيا، على اتباع أعلى معايير الاستدامة للحفاظ على البيئة لأجيال المستقبل، وسعت إلى إحداث تغييرات إيجابية عبر إطلاق مبادرات اجتماعية وإنسانية محلية، فضلاً عن الحملات الخيرية.

    دردشة مباشرة

    دردشة مباشرة

    call

    اتصل بنا

    8008500838

    من الأحد إلى الخميس

    من 09:00 حتى 23:00

    ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني

    ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني

    service center

    مراكز الخدمة