• خبر صحفي
  • 2022-10-11
  • سلمان الفرج سفيرًا لعلامة أوپو التجارية

    أعلنت أوپو، العلامة التجارية التكنولوچية الرائدة عالميًا، عن تعاونها مع نجم كرة القدم السعودية سلمان الفرج ليكون سفيرًا لعلامتها التجارية في ظل السنة التي ستشهد فيها منطقة ًالشرق الأوسط استضافة كأس العالم ٢٠٢٢ في قطر لأول مرة في تاريخها.

    وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة أوپو في السعودية وبلاد الشام إيسون تشانج: “الهمنا الكابتن سلمان، كما الهم الكثير من محبي الرياضة، بإنجازاته العديدة للرياضة السعودية والعربية. نسعى في اوپو لخدمة عملائنا بسرعة مع الدقة في الأداء، والكابتن سلمان أفضل من يمثلنا في هذا التوجه لما عرف به رياضيا بالدقة والسرعة لبناء لعب لإمتاع جماهيره”.

    وتعليقًا على هذا التعاون، عبّر الكابتن سلمان الفرج عن امتنانه لشركة أوپو لاختياره كسفير لعالمتها التجارية وأكد على ثقته التامة في التأثير الإيجابي للشركة. وقال سلمان الفرج “إنه لأمر يدعو للسعادة أن أتعاون مع ” أوپو”، إحدى العلامات التجارية العصرية والقادمة بقوة في هذه الصناعة والتي تعمل بذكاء ومثابرة لتحسين حياة الناس بأجهزتها الذكية تماما كنا نسعى نحن الرياضين دائما لإلهام جماهيرنا بالنجاح والفوز وحياة اكثر صحة بأذن الله”، وأكد الفرج أن أوپو تهدف دائمًا للإلهام في المستقبل وتحسين حياة الناس بالابتكار في أجهزتها الذكية كما يهدف تمامًا النجم سلمان الفرج لتحقيق الإنجازات في عالم كرة القدم واسعاد الجماهير.

    “أوپو” ، هي علامة تجارية عالمية رائدة في مجال الأجهزة الذكية، انطلقت عام ٢٠٠٤ ، منذ عام ٢٠١٩ استثمرت أوپو ٤.١ مليار دولار في الابتكار التكنولوچي لتعزيز التصميم من خلال التكنولوچيا، وفي الوقت الحالي تصل مبيعات أوپو إلى أكثر من ٣٠٠ مليون جهاز في العالم أجمع، وتعمل أوپو حاليًا في أكثر من ٥٠ دولة ومنطقة حول العالم ، مع ٦ معاهد بحثية و٤ مراكز للبحث والتطوير في جميع أنحاء العالم ومركز تصميم دولي في لندن، ويعمل أكثر من ٤٠٠٠٠ موظف في أوپو لخلق حياة أفضل للعملاء في جميع أنحاء العالم.

    دردشة مباشرة

    دردشة مباشرة

    call

    اتصل بنا

    8008500302

    من الأحد إلى الخميس
    من 09:00 حتى 22:00

    ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني

    ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني

    service center

    مراكز الخدمة