• خبر صحفي
  • 2020-09-16
  • OPPO تعزز حضورها في المملكة العربية السعودية باتفاقية شراكة جديدة مع "مكتبة جرير"

    ستتوفر هواتف OPPO الذكية في فروع "مكتبة جرير" في المملكة بدءاً من شهر أغسطس 2019

    OPPO تعزز حضورها في المملكة العربية السعودية باتفاقية 
    شراكة جديدة مع مكتبة جرير

    المملكة العربية السعودية، xx يوليو 2019: أعلنت OPPO، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال الهواتف الذكية، عن توقيع اتفاقية جديدة مع "مكتبة جرير" الرائدة على مستوى الشرق الأوسط في مجال تجارة التجزئة لمنتجات تكنولوجيا المعلومات الاستهلاكية والإلكترونيات واللوازم المكتبية والكتب. وتأتي هذه الاتفاقية بمثابة خطوة إضافية جديدة في إطار التزام الشركة تجاه السوق السعودية.

    وبدءاً من شهر أغسطس من عام 2019، ستكون جميع هواتف OPPO الذكية بما فيها سلسلة هواتف Reno التي أطلقتها الشركة مؤخراً، متوفرة في فروع "مكتبة جرير" في المملكة العربية السعودية.

    ومنذ دخولها أسواق المملكة العربية السعودية في شهر فبراير من العام الجاري، سجلت OPPO نمواً تدريجياً في مبيعاتها، مدفوعاً بالأداء القوي الذي حققته سلسلة هواتف Reno. ومن شأن الشراكة الجديدة مع "مكتبة جرير" أن تعزز حضور شركة OPPO في المملكة.

    وبهذه المناسبة، قال أندي شي ريتشارد صن، رئيس OPPO في المملكة العربية السعودية: "تمثل ’جرير‘ شريكاً مثالياً بالنسبة لنا، نظراً لشهرتها الواسعة كأحد أبرز العلامات التجارية في المملكة العربية السعودية، وشبكة فروعها التي تغطي معظم أرجاء المملكة العربية السعودية. وفي إطار اتفاقيتنا الجديدة، نهدف إلى تقديم تجربة مميزة لجميع العملاء الذين يشترون هواتف OPPO الذكية من فروع ’مكتبة جرير‘ ونتطلع قدماً للتعاون معها خلال السنوات المقبلة".

    من جانبه، قال عبدالكريم العقيل الرئيس التنفيذي لشركة "جرير": "تمثل إضافة هواتف OPPO الذكية إلى تشكيلة الهواتف التي تقدمها فروع مكتبة ’جرير‘ خطوة في غاية الأهمية وستعود بالتأكيد بالمنفعة على عملائنا الباحثين عن أحدث الحلول التقنية التي تلبي جميع احتياجاتهم. وباعتبارها علامة تجارية مميزة ومتسارعة النمو في المملكة العربية السعودية، تمثل منتجات OPPO إضافة قيّمة إلى فروع ’مكتبة جرير‘".

    ###

    لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع:

    فريق العلاقات العامة لشركة OPPO

    البريد الإلكتروني: oppo.mena@bcw-global.com

    نبذة عن  OPPO

    OPPO هي علامة تجارية عالمية رائدة في مجال الهواتف الذكية، تعنى بتصنيع هواتف مفعمة بالفن والتقنية المبتكرة. تقدم  OPPO للمستهلكين تجربة رقمية غامرة تعكس العناصر الأساسية للعلامة التجارية: الشباب، رسم الاتجاهات الجديدة والجمال.

    دأبت شركة OPPO على مدى السنوات العشر الماضية على تصنيع الهواتف الذكية المزودة بأحدث تقنيات التصوير الجوّال. وتعد OPPO العلامة التجارية الأولى لتطوير صور السيلفي من خلال إطلاق هواتف ذكية مزودة بكامرتين أماميتين بدقة 5 ميغابيكسل و16 ميغابيكسل، وهي أيضاً العلامة التجارية الأولى في طرح الكاميرا الدوارة المزودة بمحرك، وميزة Ultra HD  وتقنية التقريب بالكاميرا المزدوجة x5.

    في العام 2017، تم تصنيف OPPO رابع علامة تجارية للهواتف الذكية على مستوى العالم، وفقاً لأبحاث IDC (شركة البيانات الدولية). تتواجد شركة OPPO اليوم في 40 دولة في مناطق مختلفة ولديها 6 مراكز أبحاث حول العالم تحرص من خلالها على توفير تجربة غامرة لهواتفها الذكية وكاميراتها.

    OPPO الشرق الأوسط وأفريقيا

    في العام 2015، دخلت OPPO السوق المصري. وفي عام 2016، افتتحت الشركة أول مركز لها في الشرق الأوسط وأفريقيا في القاهرة لتعزز مكانتها في عدة دول في المنطقة منها مصر، والجزائر، وتونس، والمغرب، والإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، وعمان، وكينيا، ونيجيريا.

    أنشأت OPPO مصنعها في الجزائر في عام 2017، الأمر الذي جعل OPPO أول علامة تجارية صينية تنشئ مصنعًا في شمال إفريقيا.

    واستناداً إلى رؤى المستهلكين المحليين في كل دولة، تقدم OPPO MEA منتجاتها بما يتماشى مع أذواق المستهلكين، بما في ذلك تعريب التسويق، للتواصل بشكل أفضل مع العملاء الشباب المحليين؛ وتوطين فريق العمل، لمعرفة المزيد من المستهلكين المحليين لدينا وتقديم خدمة أفضل للمستهلكين.

    خلال العام الماضي، بدأت OPPO بتخصيص خط إنتاجها في منطقة الشرق الأوسط على وجه التحديد. وقد شمل ذلك إطلاق الهاتف الذكي الرائد OPPO Find X وإدخال مجموعة R. وتسعى OPPO لمواصلة تطوير خط إنتاجها المحلي لتقديم المزيد من المنتجات المتميزة للمستهلكين الشباب في المنطقة.

    نبذة عن OPPO المملكة العربية السعودية

    في أوائل النصف الثاني من عام 2018، أكملت OPPO العديد من أبحاثها الخاصة بالسوق السعودية. وفي أعقاب اكتمال العملية البحثية، وظفت الشركة وبالتعاون مع OPPO الشرق الأوسط وأفريقيا، فريقاً تأسيسياً عالي الاحتراف استعداداً لإطلاق علامتها التجارية وأحدث منتجاتها في السعودية. وعلاوة على ذلك، قامت OPPO، تلبية للاحتياجات الأساسية للعملاء في المملكة، بتوظيف فريق من المواطنين. ومن هنا، فإن OPPO المملكة العربية السعودية لن توفر فقط المنتجات المتميزة فحسب؛ بل ستمنح العملاء في المملكة أفضل خدمة عملاء ممكنة. وسيضم فريق عمل OPPO المملكة العربية السعودية أعضاء من ثقافات متعددة للوفاء بمتطلبات السوق المختلفة وإدراك رغبات وتطلعات جميع المستهلكين. وفي ظل إطلاق عملياتها في الرياض في يناير 2019، ستقوم OPPO بتسخير كافة إمكاناتها تلبية لتطلعات ورغبات المستهلكين في المملكة العربية السعودية بالتعاون مع شركة OPPO الشرق الأوسط وأفريقيا.

    دردشة مباشرة

    دردشة مباشرة

    call

    اتصل بنا

    8008500838

    من الأحد إلى الخميس

    من 09:00 حتى 23:00

    ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني

    ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني

    service center

    مراكز الخدمة