• خبر صحفي
  • 2020-07-16
  • أوبو تُطلق تقنية الشحن السريع (OPPO Flash Charge)

    أوبو تُطلق تقنية الشحن السريع (OPPO Flash Charge)

    منذ إطلاقها لتقنية الشحن السريع (فوك فلاش شارجن) في عام 2014 ؛ عادت “أوبو” لتؤكد التزامها باستمرار الشركة الأكثر تميزًا في العالم في قيادة تطوير تقنيات الشحن السريع لمنح مستخدميها تجربة شحن أكثر مثالية.

    وهو الحدث الذي يتطلع إليه الملايين من العملاء من مستخدمي الهواتف الذكية؛ إذ تستعد شركة “أوبو” لإطلاق سلسلة من أحدث تقنيات الشحن السريع رسميًا في العالم في 15 يوليو 2020

    واعتبارًا من أبريل 2020 قدمت “أوبو” أكثر من 2700 براءة اختراع عالمية للشحن السريع لأكثر من 30 علامة تجارية، والتي تتميز بتقنية “فوك فلاش شارجن”، التي توفر تجربة شحن فائق السرعة لأكثر من 157 مليون مستخدم على مستوى العالم.

    نبذة عن  OPPO
    OPPO هي علامة تجارية عالمية رائدة في مجال التقنيات الذكية، تعنى بتصنيع منتجات مفعمة بالفن والتقنية المبتكرة. واستناداً إلى العناصر الأساسية لعلامتها التجارية وتضم الشباب والجمال والريادة، تكرس OPPO مهمتها لتمكين المستخدمين الاستثنائيين من التمتع بجمال وروعة أحدث التقنيات.

    دأبت شركة OPPO على مدى السنوات العشر الماضية على تصنيع الهواتف الذكية المزودة بأحدث تقنيات التصوير الجوّال. فقد أطلقت العلامة جهازها الأول "هاتف الابتسامة" (The Smile Phone) في عام 2008، لتستهل بذلك رحلتها الطموحة لاستكشاف وتقديم أروع التقنيات الاستثنائية، وها هي اليوم تقدم جماليات التقنيات للمستخدمين العالميين عبر الأجهزة الذكية ونظام التشغيل (ColorOS) وخدمات الإنترنت المبتكرة مثل سحابة OPPO وOPPO+.

    وفي العام 2017، تم تصنيف OPPO رابع علامة تجارية للهواتف الذكية على مستوى العالم، وفقاً لأبحاث IDC (شركة البيانات الدولية). تتواجد شركة OPPO اليوم في 40 دولة في مناطق مختلفة ولديها 6 معاهد للبحوث و4 مراكز للبحث والتطوير حول العالم تحرص من خلالها على توفير تجربة غامرة لهواتفها الذكية وكاميراتها.

    OPPO الشرق الأوسط وأفريقيا
    في العام 2015، دخلت OPPO السوق المصري. وفي عام 2016، افتتحت الشركة أول مركز لها في الشرق الأوسط وأفريقيا في القاهرة لتعزز مكانتها في عدة دول في المنطقة منها مصر، والجزائر، وتونس، والمغرب، والإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، وعمان، والكويت، والبحرين، وكينيا، ونيجيريا، والمشرق العربي.

    أنشأت OPPO مصنعها في الجزائر في عام 2017، الأمر الذي جعل OPPO أول علامة تجارية صينية تنشئ مصنعًا في شمال إفريقيا. واستناداً إلى رؤى المستهلكين المحليين في كل دولة، تقدم OPPO MEA منتجاتها بما يتماشى مع أذواق المستهلكين، بما في ذلك تعريب التسويق، للتواصل بشكل أفضل مع العملاء الشباب المحليين؛ وتوطين فريق العمل، لمعرفة المزيد من المستهلكين المحليين لدينا وتقديم خدمة أفضل للمستهلكين.

    خلال العام الماضي، بدأت OPPO بتخصيص خط إنتاجها في منطقة الشرق الأوسط على وجه التحديد. وقد شمل ذلك إطلاق الهاتف الذكي الرائد OPPO Find X وطرح سلسلة OPPO Reno وتسعى OPPO لمواصلة تطوير خط إنتاجها المحلي لتقديم المزيد من المنتجات المتميزة للمستهلكين في المنطقة.

    دردشة مباشرة

    دردشة مباشرة

    call

    اتصل بنا

    8008500838

    من الأحد إلى الخميس

    من 09:00 حتى 23:00

    ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني

    ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني

    service center

    مراكز الخدمة