Reno4 Highlights

متجر إلكتروني

خصائص تصوير مبتكرة

بورتريه الألوان بالذكاء الاصطناعيالألوان في مكانها الصحيح

في هذه الوضعية التي تخطف العين، قم بتصوير صور بورتريه مبهرة أمام خلفية بالأبيض والأسود

التصوير البطئ الذكي بمعدل ٩٦٠ لقطة في الثانيةلنأخذ الأمور ببطء

Reno4 Pro يضاعف عدد اللحظات التي يمكن تسجيلها في الثانية، ليتيح عرض بالتصوير البطئ ٩٦٠ لقطة في الثانية

مستشعر ذكي محسن بالذكاء الاصطناعي

Smart AirControlحرية بلا لمس أو نقر

الرد على مكالمة هاتفية أو تصفح تطبيقات التواصل الاجتماعي الخاصة بك أسهل الآن مع AirControl.

المنع الذكي للتلصصدرعك الشخصي لحماية خصوصيتك

Reno4 Pro يخفي أوتوماتيكياً الرسائل الظاهرة حين يكون هناك شخص آخر يتلصص على هاتفك

انظر المزيد من تفاصيل المنتج
اعرف المزيد

١* يتم التقاط فيديوهات التصوير البطئ في هاتف Reno4 بمعدل ٢٤٠ لقطة في الثانية، وتستخدم لوغاريتم إدراج اللقطة لتنتج معدل ٩٦٠ لقطة في الثانية

٢* خاصية Smart AirControl scrolling تطبق حالياً على فيسبوك، إنستجرام، تيك توك، ويوتيوب فقط. الإجابة على المكالمات باستخدام Smart AirControl يطبق على المكالمات الصوتية فقط، ولا يطبق على مكالمات الفيديو أو تطبيقات الطرف الثالث للمكالمات. يمكن للمستخدمين تفعيل هذه الخاصية عبر الدخول على Settings->Convenience Tools->Gestures & Motions->Air Gestures.

٣* خاصية Album Quick Edit سوف تكون متوفرة فقط في المناطق المذكورة: الهند، إندونيسيا، تايلاند، فييتنام، ماليزيا، الفلبين، وتايوان.

٤*نظراً للتغييرات الطفيفة في مكونات الجهاز وطرق القياس، قد يتغير سمك الجهاز بزيادة أو نقصان ٠.٢مم وقد يختلف وزن الجهاز بزيادة أو نقصان ٣ جم مقارنةً بالخصائص المذكورة.

٥.*يتم قياس حجم الشاشة قطرياً بالسنتميترات. حجم شاشة Reno4 هو ٦.٤ بوصة (حوالي ١٦.٣ سم) كمستطيل كامل، وحجم الشاشة لجسم الهاتف ٩٠.٧٪ (المنطقة النشطة). المنطقة المرئية الفعلية أقل نظراً للأركان المستديرة وفتحة الكاميرا.

*٦ Reno4 يشحن بنسبة ٥٠٪ في ٢٠ دقيقة وفقاً لقياسات اختبارات OPPO. قد يختلف الشحن الفعلي وفقاً لظروف الجهاز الخاصة أو الفروق الفردية، مثل درجة حرارة الأجواء المحيطة أو تناقص أداء البطارية بعد الاستخدام.

٧* ٤٠١٥ مللي أمبير هو القيمة الاعتيادية للبطارية. الحد الأدنى (المقيم) للطبارية هو ٣٩٢٠ مللي أمبير)

٨*قد تختلف نسبة البطارية المتبقية المبينة من جهاز لجهاز، لضمان الدقة في الاختبارات، بطارية ٥٪ تعني ما يوازي ٥٪ من سعة الـ٤٠٠٠ مللي أمبير، على سبيل المثال ٢٠٠ مللي أمبير.

٩*خاصية Quick Return Bubble من Reno4 تدعم الآن PUBG ، و Mobile Legends، و AOV (غير متوفرة في الهند). المناطق المتوفرة: الهند، إندونيسيا، فيتنام، تايلاند.

١٠* OPPO Share يمكن استخدامه لنقل الملفات إلى أجهزة OPPO الأخرى أو أي أجهزة أخرى مختارة.

١١*OPPO Lab متوفر فقط لبعض مشغلي خدمات الاتصالات

١٢* صور المنتج للمراجعة فقط. قد تختلف بعض خصائص وأوصاف المنتج لعدة أسباب منها تغير الموردين على سبيل المثال لا الحصر. برجاء العودة إلى المنتج الفعلي لجميع الفئات.

١٣*المعلومات الواردة حول وصف هذا المنتج تأتي من النطاق التقني لـOPPO، إلى جانب بيانات اختبارات المعمل والمورد. قد تختلف المواصفات الفعلية للمنتج اختلافاً طفيفاً وفقاً لنسخة برنامج الاختبار، أجواء معينة للاختبار، ونسخة معينة.