نستخدم ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المماثلة لتشغيل هذا الموقع بشكل صحيح، ولتحليل نسبة الاستخدام، وتحسين تجربة التصفّح. بالاستمرار في استعراض الموقع، أنت توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط هذه. قراءة المزيد

close

وضع الملفات

OPPO Enco W11

سماعات لاسلكية OPPO Enco W11

موسيقى لا تتوقف

نقل لحظي لكلتا الأذنين باستخدام الـ Bluetooth® | صوت جهير محسن

بطارية تدوم لِـ20 ساعة | مقاومة للماء والغبار IP55

فترة كمون أقل، واستقرار أكثر.

بدلًا من استقبال الإشارات على جهة واحدة فقط ثم نقلها إلى الجهة الأخرى، تستقبل سماعات W11 الإشارات على الجهتين بنفس الوقت.

مما يؤدي إلى فترة كمون أقل واتصال مستقر أكثر.

سماعات TWS نموذجية

تتابع من الأذن اليسرى إلى اليمنى نقل عن طريق Bluetooth®

سماعات لاسلكية OPPO Enco W11

نقل لحظي من الأذن اليسرى إلى اليمنى باستخدام الـ Bluetooth®

Bluetooth® 5.0 صوت يتبعك في كل مكان

تعزز رقاقة الـBluetooth 5.0 داخل السماعات من المقاومة ضد تداخل الإشارات لتقوي من التأثير وتجعلك تستمع بموسيقى غير منقطعة.

Bluetooth® 5.0

اقتران يتذكر جهازك دائمًا

فور اقرانك لسماعات W11 مع جهازك، ستعيد السماعات الاتصال تلقائيًا عندما تستخدمها عن قرب 10 أمتار من الجهاز. لذا ستبقى الموسيقى تتبعك حتى إن كان هاتفك في جيبك أو في الجهة البعيدة من غرفتك.

استمع لفترة أطول وأطول.

عملية شحن واحدة كافية لتستمتع بما قد يصل إلى 5 ساعات من الموسيقى المتواصلة بدون الغلاف الشاحن، أو حتى 20 ساعة مع استخدام الغلاف. يُعطي الشحن لِـ15 دقيقة فقط طاقة كافية لساعة كاملة من الموسيقى، لذلك ستتبعك الموسيقى حتى وإن لم تمتلك الوقت الكافي للشحن الكامل.

5 ساعات

من تشغيل الموسيقى بعملية شحن واحدة

20 ساعة

من تشغيل الموسيقى مع استخدام الغلاف الشاحن

احصل على صوت جهير وواضح.

تتميز سماعات W11 بمضخم صوت ديناميكي بوحدة 8 مليمتر مع غشاء مغطى بالتيتانيوم لتحسين الصوت الجهير وتوسيع مدى الترددات العالية لصوت فائق الوضوح. كما تدعم السماعات تنسيق صوت AAC لنسبة تشفير صوتية أعلى تجعلك تشعر بكل تفصيل في الموسيقى الخاصة بك.

سماعات يُتكل عليها.

سماعات W11 مقاومة للغبار والماء* بتصنيف IP55، لذا ستبقى سماعاتك تعمل بشكل كامل وإن كنت تمارس الرياضة تحت أشعة الشمس أو تمشي تحت المطر. فأنت قادر على احضار موسيقاك معك حينما احتجتها – في الطريق إلى العمل، أو في النادي الرياضي، أو في الهواء الطلق.

إحمِ مكالماتك من الضجيج.

تقدر جهتا سماعات W11 على إلغاء الضجيج خلال المكالمات، حيث ستقلل من الضجيج غير المرغوب به القادم من محيطك. ستستمر جميع مكالماتك بوضوح حتى في الأماكن المكتظة أو بالقرب من أزمة مرورية عالية.

لمسة من الذكاء.

تجعل أزرار التحكم الذكي باللمس من استخدام سماعات W11 أمرًا سهلًا للغاية. شغل ووقّف موسيقاك بنقرة واحدة، ثم تخطّى الأغاني بنقرتين. كما يمكنك تفعيل مساعدك الصوتي بأزرار التحكم، مما يوفر سهولة وذكاء لتجربتك.

  • تشغيل/توقيف

    (نقرة واحدة)
  • تغيير المسارات

    (نقرتين)
  • (ثلاث نقرات)

    فتح/إغلاق المكالمات
  • تفعيل المساعد الصوتي

    (ثلاث نقرات)
  • تعديل مستوى الصوت

    (نقرة ثابتة)

مُصممة لتجربة صوتية مثلى

يتناسب تصميم سماعاتنا الفريد مع شكل أذنك تمامًا. فيمكنك الاختيار بين ثلاثة أحجام من رؤوس السماعات الطرية المصنوعة من السيليكون لتحصل على القياس الأكثر راحة وثبات.

تصميم صغير وغاية في الخفة (4.4 غرام)

يساعد التصميم داخل الأذن على إغلاق الأذن عن الصوت الخارجي، مما يعطيك تجربة أكثر انسجامًا. يصل وزن كل سماعة إلى 4.4 غرام، فلن تشعر بشيء عندما ترتديها.

المواصفات

بطارية أيون الليثيوم قابلة لإعادة الشحن ETI41
نموذج الغلاف الشاحن ETI42
وحدة مضخم الصوت مضخم صوت ديناميكي 8 مليمتر
حساسية مضخم الصوت 99 ديسيبل @ 1 كيلوهرتز
الاستجابة الترددية 20 هرتز- 20 كيلوهرتز
حساسية الميكروفون -38 dBV/Pa
إصدار الـBluetooth 5.0
مدى الـBluetooth 10 متر
نوع البطارية بطارية أيون الليثيوم قابلة لإعادة الشحن
سعة البطارية 40 ملي أمبير ساعي (السماعات)/ 400 ملي أمبير ساعي (الغلاف الشاحن)
وقت تشغيل الموسيقى (صوت 50%) 5 ساعات (شحنة واحدة)/ 20 ساعة (مع الغلاف الشاحن)
فترة الشحن* 120 دقيقة (السماعات)/ 120 دقيقة (السماعات + الغلاف الشاحن)
تصنيف المقاومة للغبار والماء (السماعات) IP55
الوزن (تقريبيًا) 4.4 غرام/سماعة واحدة، 35.5 غرام/الغلاف الشاحن، 44.3 غرام/السماعات كاملة
مدخل الشاحن USB Type-C
اللون أبيض

ملاحظات:

  • 1. تتميز سماعات OPPO Enco W11 بفترة كمون أقل مقارنة بالسماعات التي تستخدم تقنية الـBluetooth التقليدية في ارسال الإشارات.
  • 2. تدعم سماعات OPPO Enco W11 نظام Bluetooth 5.0 أو الأقل منه، وذلك بالإضافة إلى دعم الـAndroid وiOS.
  • 3. المعلومات عن فترة تشغيل الموسيقى مبنية على تجارب مختبرات OPPO تمت على مستوى صوت 50%. والمعلومات عن وقت الشحن والتشغيل مبنية على تجارب مختبرات OPPO باستخدام شواحن OPPO العادية تحت درجة حرارة 25 ثابتة. تختلف الأوقات المحددة للشحن والاستخدام حسب الظروف الفعلية.
  • 4. تصنيف IP55 هو مقياس عالمي. ووفقًا للـIP5 لا يمكن ضمان المقاومة الكلية للغبار، لكنه لن تؤثر كمية صغيرة من الغبار على فعالية السماعات. يشير IPX5 إلى مستوى الحماية ضد الضخ المنخفض للمياه من جميع الاتجاهات . يطبق هذا المقياس على السماعات ذاتهم فقط.
  • 5. يفعّل النقر ثلاث مرات المساعد الصوتي المرفق في الهواتف الذكية من OPPO بإصدار ColorOS 6.0 أو أحدث. يعتمد دعم الجهاز للمساعد الصوتي على نموذج وماركة الجهاز. للتفاصيل الرجاء التحقق من مُنتِج هاتفك الذكي أو موزعه المحلي.
  • 6. تحمي مقاومة الماء IPX5 السماعات من ضخ مائي منخفض من جميع الإتجاهات، ولكنه لا يمكن ضمان المقاومة تحت ظروف أكثر قساوة. للحماية من الضرر من العرق الرجاء تجنب ارتداء السماعات خلال النشاط الجسدي الشديد.
  • 7. تعتبر تفاصيل المنتج أعلاه ومعلوماته كمرجع فقط. فقد تتغير بعض مواصفات وميزات المنتجات لأسباب منها تبديل المُصدر. الرجاء العودة إلى المنتجات الفعلية لجميع المعايير.