• القصص
  • 2021-06-12
  • الان وقت الالهام و الاثارة! تم تحديث OPPO Service Day في يونيو

    من 10 إلى12 يونيو ، أطلق دعم  أوبو "الخطة الملهمة" ورفع مستوى يوم الخدمة في 23 منطقة حول العالم ، بما في ذلك إندونيسيا ، وماليزيا ، والفلبين ، وباكستان ، ومصر ، إلخ. ومن الجدير بالذكر أن حدث OPPO Service Day ، الذي يعقد في العاشر من كل شهر من قبل ، أصبح يمتد إلى ثلاثة أيام هذا العام. علاوة على ذلك ، أعدت OPPO خصومات حصرية من 10-30٪ على  الشاشات وتغيير الغطاء الخلفي لموديلات معينة ، بالإضافة إلى خصم 10% على شراء الاكسسوارت. و المزيد من الخدمات المفاجئة مثل مستحضرات التجميل و العناية بالبشرة التى سوف تكون متوفرة في بعض مراكز الخدمة!، أما بالنسبة لعملاء أوبو الذين يعيشون بعيدًا عن مراكز الخدمة المحلية ، فتم توفير سيارة للخدمة Service Car  لهم للاستمتاع بالحدث أيضًا.

    منذ انطلاق فعالية OPPO Service Day في أكتوبر من العام الماضي ، غطت الفعالية أكثر من 300 مركز خدمة أوبو  في 23 دولة ومنطقة حتى الآن. يعد "الإلهام" أحد الأفكار الأساسية لشركة OPPO لتطوير الخدمة. لطالما اعتقدت   OPPO  أن خدمة ما بعد البيع الجيدة لا تتعلق فقط بالإصلاح. بدلاً من ذلك ، يجب أن تكون الخدمة عملية لمساعدة المستخدمين على اكتساب الإلهام بشأن الاستخدام اليومي للهواتف الذكية وصيانتها. إلى جانب ذلك ، تضع OPPO المستخدمين  أولي أولوياتها وتعمل على تحسين الخدمات وفقًا لمتطلبات المستخدمين ، وهي أيضًا عملية ملهمة لـ OPPO  للازدهار.
     خطة الالهام، هي نشاط يعتمد على مفهوم دعم أوبو "الملهم".و ستستمر OPPOفي تقديم الخدمات الملائمة للمستخدمين من العاشر إلى الثاني عشر من كل شهر مع الفكرة الأساسية و هي "الاهتمام والوصول" .
    بينما نواصل تقديم خدمات أفضل خلال فترة الوباء ، نود أن نطمئن عملاؤنا إلى أننا  نهتم بسلامة عملائنا ونضعها في مقدمة أولوياتنا. تتبع مراكز خدمة OPPO بدقة الإرشادات الموضوعة وفقًا لمتطلبات الحكومة. يُطلب من جميع موظفينا في مراكز الخدمة ارتداء قناع للوجه ، والتحقق من درجة حرارة أجسامهم ، وتنظيف مراكز الخدمة و تعقيمها يوميًا ، وتوفير معقمات اليد للعملاء.
    إذا كنت مهتمًا بمزايا الخدمة المحددة في OPPO Service Day ، فلا تتردد في سؤال فريق الخدمة المختص المحلي لدينا.
    مرحبًا بكم في الاستمتاع بخدماتنا في  OPPO Service Day!
     انقر هنا لمعرفة المزيد عن OPPO Service day

    دردشة مباشرة

    دردشة مباشرة

    call.png

    اتصل بنا

    16928

    09:00 صباحا - 10:00 مساءا

    من الاحد الي السبت

    ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني

    ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني

    مراكز الخدمة

    مراكز الخدمة