• خبر صحفي
  • 2021-12-02
  • OPPO وكوالكوم تكنولوجيز تواصلان تطوير تكنولوجيا 5G

    02 ديسمبر 2021 ، مصر

     أعلنت OPPO، الشركة الرائدة في صناعة الهواتف والأجهزة الذكية، ، عن إطلاق هاتف ذكي رائد جديد مدعوم بمنصة معالجات الهواتف المحمولة الجديدة والمتميزة سناب دراجون  Snapdragon® 8 Gen 1 خلال  الربع الأول من عام 2022، وجاء ذلك خلال مشاركتها في قمة Snapdragon Tech 2021، مما يجعلها واحدة من أوائل الشركات التي ستعتمد أحدث معالج لـمنصة Snapdragon. وفي الوقت نفسه، ستواصل OPPO التعاون شركة كوالكوم تكنولوجيز العالمية  في تسريع تطوير تكنولوجيا الجيل الخامس  5Gواستكشاف مستقبل ابتكارات الهواتف الذكية.

    وقال سكوت زانج، نائب رئيس شركة OPPO للمبيعات الخارجية: "تحافظ OPPO على علاقات وثيقة مع كوالكوم تكنولوجيز، وقد قدمنا ​​العديد من الهواتف الذكية 5G التي تعمل بواسطة معالجات Snapdragon الرائدة إلى السوق هذا العام، بما في ذلك سلسلة Find X3 وسلسلة OPPO Reno6. إنه لمن دواعي سرورنا أن نشهد إطلاق جيل جديد من Snapdragon® 8. نعتقد أنه سيحقق تحسينات هائلة وأداءً قويًا على الجيل التالي من الهواتف الذكية الرائدة ".

    لسنوات، كانت OPPO ملتزمة دائمًا بالبحث والتطوير من منظور أكثر تركيزًا على الإنسان ، مع الأخذ في الاعتبار أن مهمة علامتها التجارية هي "التكنولوجيا للبشرية، اللطف للعالم". على سبيل المثال، لا يعمل نظام إدارة الألوان Full-Path Color الخاص بـ OPPO في Find X3 Series على تحسين أداء العرض الإجمالي فحسب، بل يوفر أيضًا وظيفة Color Vision Enhancement للأشخاص الذين يعانون من نقص الألوان؛ وبالتالي، يجلب رسومات تخطف الأنفاس للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

    منذ تسويق شبكة 5G، اكتسبت شعبيتها سريعًا في جميع أنحاء العالم. وتواصل OPPO- باعتبارها رابع أكبر علامة تجارية للهواتف الذكية في العالم- التعاون مع Qualcomm Technologies والمتعاونين الآخرين في الصناعة لتعزيز بناء شبكة 5G SA وتسريع تسويق 5G في جميع أنحاء العالم. على وجه التحديد ، كانت OPPO أول شركة تستخدم منصة Snapdragon للهواتف المحمولة لتسويق شبكة SA في أوروبا في أبريل 2021.

    اعتبارًا من اليوم ، دخلت OPPO في شراكة مع أكثر من 80 مشغلًا رئيسيًا لشبكات الهاتف المحمول في جميع أنحاء العالم، مع انضمام أكثر من 40 منهم إلى OPPO لتقديم خدمات 5G. أدت هذه المبادرات المشتركة إلى تطور كبير للأعمال في الأسواق الإقليمية مثل أوروبا وأمريكا اللاتينية وجنوب إفريقيا. لم يكن النجاح في نشر شبكات الجيل الخامس على المستوى الإقليمي ممكنًا بدون التعاون مع شركاء تقنيين رائدين مثل كوالكوم تكنولوجيز.

    بالنظر إلى المستقبل ، ستستمر OPPO في الالتزام والإيمان بالمعاملة بالمثل، وخلق مواقف مربحة للجانبين. ستتعاون الشركة مع المزيد من رواد الصناعة بما في ذلك Qualcomm Technologies، وستكتشف بنشاط تقنيات وتطبيقات متطورة أكثر قيمة لتوفير منتجات وتجارب أفضل للمستخدمين العالميين.

    دردشة مباشرة

    دردشة مباشرة

    WhatsApp

    WhatsApp

    Hotline.svg

    اتصل بنا

    16928

    09:00 صباحا - 10:00 مساءا

    من الاحد الي السبت

    ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني

    ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني

    مراكز الخدمة

    مراكز الخدمة