نستخدم ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المماثلة لتشغيل هذا الموقع بشكل صحيح، ولتحليل نسبة الاستخدام، وتحسين تجربة التصفّح. بالاستمرار في استعراض الموقع، أنت توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط هذه. قراءة المزيد

close

Cookie setting

OPPO Enco W51

سماعات OPPO Enco W51 اللاسلكية الحقيقية

تخلص من الضوضاء وانفتح على العالم

تكنولوجيا مزدوجة لمكالمات وموسيقى بنقاء في غاية الوضوح
حققت سماعات OPPO Enco W51 طفرة مميزة في تقليل الضوضاء لكل من الموسيقى والمكالمات. عبر التنسيق بين إجمالي ٦ ميكروفونات بلوغاريتم تقليل الضوضاء العميق، لن تعود تجربة سماعاتك اللاسلكية إلى عهدها السابق أبداً.
شاهد الفيديو
التقليل العميق للضوضاء لتجربة غامرة
إلغاء الضوضاء النشط الهجين في سماعات OPPO Enco W51 مدعوم برقاقة تقليل الضوضاء المزدوجة والمزيد من ميكروفونات التقليل العميق للضوضاء، وقد تم تحسينه بذكاء ليتتبع ويقلل الضوضاء اليومية١، مثل تلك الصادرة عن وسائل المواصلات كمترو الأنفاق والقطارات. مع عمق مجال خفض الضوضاء الذي يصل إلى ٣٥ ديسيبل٢، فإن هذه التكنولوجيا توفر تجربة استماع خالية من العوائق.
ميكروفون ثلاثي لتقليل الضوضاء أثناء المكالمات
تأتي كل سماعة بتكنولوجيا الميكروفونات الثلاثية لتخفيض الضوضاء ومنافذ هواء معاد تصميمها كي تقلل بفاعلية من ضوضاء الرياح. سواء كنت تستقل مترو الأنفاق، الحافلة، أو على دراجتك، فإن سماعة واحدة حتى تصبح كافية لالتقاط الصوت بوضوح.
تمتع بالحرية مع الشحن اللاسلكي
السماعات الحقيقية الأولى من OPPO التي تدعم معيار الشحن اللاسلكي Qi. اشحن حافظة السماعات لاسلكياً٣ ببساطة عبر وضعها على بساط الشحن واترك الموسيقى تتدفق.
*سماعات OPPO Enco W51 لا تأتي برفقة بساط الشحن.
مستوى جديد من الجودة لأداء صوتي محترف
سماعات OPPO Enco W51 هي أول سماعات OPPO لاسلكية حقيقية معدة بلوغاريتم تعويض جودة الصوت عبر النظامAudio Quality Compensation Algorithm لتفادي خسارة جودة الصوت بسبب تقنيات خفض الضوضاء. تقدم سماعات OPPO Enco W51 تعويض الجودة الصوتية لأداء صوتي نقي وبدون فقدان للجودة. بالإضافة لذلك، السماعات معدة بمركب TPU بغشاء جرافين مزدوج لتوفير استجابة صوتية محسنة وأداء أفضل في الأصوات العالية " “treble.
بلوتوث 5.0 يقدم تجربة سريعة، ثابتة، ومرنة
سماعات OPPO Enco W51 مدعومة بتكنولوجيا بلوتوث 5.0 لنقل صوتي أسرع وأكثر ثباتاً حين تواجه عدة عوائق، وتوفر اتصالاً ثابتاً وحتى مسافة ١٠ أمتار لإجراء المكالمات والاستماع للموسيقى بشكل سلس حين يكون هاتفك بعيداً عنك.
إرسال بلوتوث ثنائي الأذنين منخفض الكمون لنقل إشارة بلا تباطؤ
تتبنى سماعات OPPO Enco W51 أحدث معايير إرسال بلوتوث ثنائي الأذنين منخفض الكمون كي تقلل أي تأخيرات صوتية، مما يحسن بفاعلية من تزامن الصوت والصورة، وينهي تماماً مشاكل تأخر الصوت عن الصورة وتداخل الإشارات أثناء الاستماع للموسيقى ومشاهدة الفيديوهات.

متوافقة مع أندرويد/iOS٤

تدعم كل من السماعات الفردية والمزدوجة

تصميم مبتكر يعكس الليل والنهار
تماثل سماعات OPPO Enco W51 التصميم الخفيف لهواتف OPPO الذكية والمستوحى من الطبيعة. يقدم الأبيض الزهري ملمساً حيوياً حين تنظر له عن قرب، بينما تنبعث منه إضاءة دورية وتموجات من الظلال تبدو عن بعد لمظهر مذهل مع كل زاوية. أزرق النجوم يسطع بأشعة ذهبية والأزرق الفاتح ينبض بنمط معدني دائري ولمعة خطية تلائم مختلف الأمزجة والإضاءات.
راحة خفيفة الوزن وكأنك ترتدي الهواء
لتحقيق الراحة وتقليل عالي الجودة للضوضاء، مرت سماعات OPPO Enco W51 بمئات من الجولات للتصميم والتعديلات الهيكلية. تشعر بفضل المزج بين التصميم المعد لك خصيصاً وغطاء الأذن المصنوع من السيليكون وكأنك ترتدي الهواء في أذنيك. كل ما تحتاج إليه هو التركيز على الموسيقى فحسب.
استمع إلى الموسيقى لمدة ٤ ساعات في اليوم واشحن مرة واحدة فقط في الأسبوع
يكفي الشحن لمدة ١٥ دقيقة لتشغيل سماعات OPPO Enco W51 لمدة ٩ ساعات٥، بينما يؤدي الشحن الكامل إلى تشغيلها لمدة ٢٤ ساعة. قل وداعاً للقلق من انتهاء الشحن.
*حتى ٢٠ ساعة استماع مع تشغيل وضع ANC، ٢٤ ساعة عند توقيف وضع ANC
IP54 لمقاومة الغبار والمياه.
تم تصميم وهيكلة السماعات لتصبح معتمدة من معايير IP54 لمقاومة الغبار والمياه. سواء كنت تستخدمها في النادي الرياضي (الجيم) أو أثناء استقلال المواصلات، استمع براحة بال وأنت مطمئن أن سماعاتك في أمان.
أدوات تحكم باللمس الحدسي لتشغيل سهل
يمكن إتمام عدة مهام عبر نقر سماعتك، مثل: الاقتران السريع مع هاتفك، وقف الاتصال، تخطي الأغاني، الرد على المكالمات وإنهاؤها، وطلب المعاون الصوتي. يمكنك أيضاً تعيين اختصارات التحكم بالنقر لمزيد من التجربة الشخصية. يتم دعم تخصيص التحكم بالنقر في هواتف OPPO الذكية التي تعمل بنظام تشغيل ColorOS version 7.0 أو أعلى. (بعض الطرازات تدعم هذه الخاصية عند إصدار نسخ جديدة).

نقر السماعة اليسرى مرتين: تشغيل/إيقاف خفض الضوضاء

نقر السماعة اليمنى مرتين: الأغنية التالية

نقر ٣ مرات على أي من السماعتين: إيقاظ المعاون الصوتي

سماعات OPPO Enco W51 اللاسلكية الحقيقية

Model ETI21
ألوان المنتج أبيض زهري/أزرق نجوم
الطراز (حافظة الشحن) ETI22
محرك محرك ديناميكي ٧ مم
حساسية المحرك ١٠٣ ديسيبل مع ١ كيلوهيرتز
معدل استجابة التردد ٢٠ هيرتز ~ ٢٠ كيلوهيرتز
حساسية الميكروفون -38 dBV/Pa
نسخة البلوتوث BT 5.0
نطاق اللاسلكي ١٠ متر
نوع البطارية بطارية قابلة لإعادة الشحن أيون الليثيوم
سعة البطارية ٢٥ مللي أمبير (السماعات)/٤٨٠ مللي أمبير (حافظة الشحن)
توقيت تشغيل الموسيقى (عند درجة صوت ٥٠٪) تشغيل وضع ANC: ٣,٥ ساعة (شحنة واحدة) /٢٠ ساعة (بحافظة الشحن)إيقاف وضع ANC: ٤ ساعات (شحنة واحدة)/٢٤ ساعة (بحافظة الشحن)
وقت الشحن السلكي ٨٠ دقيقة (بحافظة الشحن)
وقت الشحن اللاسلكي ٢,٥ ساعة (بحافظة الشحن)
وسيلة الشحن USB Type-C
مقاومة الغبار والماء (السماعات) IP54
الوزن (الجهاز بالكامل) ٥٥,٥ جرام
  • ملاحظات
  • ١- تعمل خاصية تقليل الضوضاء بفاعلية أكثر في نطاق الترددات الخفيضة، مثل الطائرات والقطارات، ولكنها ليست بنفس الفاعلية في محيط الترددات الأعلى مثل الصوت البشري.
  • ٢- تم قياس بيانات عمق خفض الضوضاء في بيئة OPPO المحكمة مع تشغيل وضع ANC.
  • ٣- Qi هو معيار شحن لاسلكي الذي أطلقه تحالف الشحن اللاسلكي، والذي يهدف إلى حل مشاكل التوافق بين أجهزة الشحن لمختلف أجهزة الهاتف المحمول. أي شواحن تدعم معيار شحن Qi يمكنها شحن سماعات OPPO Enco W51 .
  • ٤- إرسال بلوتوث ثنائي الأذنين منخفض الكمون يتوافق مع كل من منصات كوالكوم وMTK للهواتف المحمولة
  • ٥- تم قياس بيانات اختبار الشحن وعمر البطارية في بيئة OPPO المحكمة في غرفة بدرجة حرارة ٢٥ درجة مئوية واستخدام شاحن OPPO اعتيادي. يختلف وقت الشحن الفعلي وعمر البطارية باختلاف ظروف ووسائل الشحن.
  • ٦- سماعات الأذن فقط هي المعتمدة من IP54 في الحماية من الغبار والمياه، وليس حافظة سماعات الأذن. ينصح بعدم استخدام سماعات الأذن أثناء أداء الرياضة العنيفة لتفادي ضرر اختراق العرق
  • ٧- الاقتران السريع مدعوم في هواتف OPPO التي تعمل بنظام تشغيل ColorOS version 7.0 أو أعلى، باستثناء سلسلة Series A، F series, Reno 2Z, Reno2 F, R15, Reno3 4G version, Reno3 Pro 4G version, Reno4 4Gversion و Reno4 Pro 4G version. بعض الطرازات قد تدعم الاقتران السريع عند صدور نسخ أحدث.
  • ٨- خاصية استدعاء معاون الصوت مدعومة في هواتف OPPO التي تعمل بنظام تشغيل ColorOS 6.0أو أعلى. استدعاء أنواع أخرى من المعاون الصوتي الذكي مدعوم أيضاً. برجاء التواصل مع مُصَّنِع هاتفك المحمول أو الموزع المحلي لمزيد من التفاصيل الخاصة.
  • ٩- خامات المنتج المذكورة أعلاه، بيانات المنتج، وغيرها من المعلومات للتوضيح فقط. بعض خصائص ومواصفات المنتج عرضة للتغير نظراً لاستبدال الموردين أو غيرها من الأسباب العديدة.