بعث الحياة في الألوان
التقط صورًا لألوان العالم المختلفة بأوضح أشكالها باستخدام جهاز Find X3 Pro. تتّحد الألوان الغنية وتدرجاتها العميقة في هذا الجهاز لتضيء لك الطريق نحو المستقبل.
مشاهدة الفيلم
اشتري هاتفك الأن
مع مليار لون إمكانيات غير محدودة1
مع مليار لون إمكانيات غير محدودة1
كاميرات أساسية مزدوجة قصة في كل صورة
انغمس في كامل ألوان الطيف
انغمس في كامل ألوان الطيف
تتيح لك كاميرا جهاز Find X3 Pro التي تتميز بدقة ٥٠ ميجا بيكسل سهولة التقاط الصور لمحيطك بلونها الفعلي، كي تتمكن من تصوير ذكرياتك في اللحظة المناسبة وتخزينها بعمق لوني ١٠ بت لإعادة استحضار أجوائها بجودة مذهلة لاحقًا.
اكتشف المزيد
أجواء غامرة
OFF
ON
تتعرّف ميزة تحسين المشهد بالذكاء الاصطناعي في جهاز Find X3 Pro على المشهد المحيط بذكاء وتعدّل درجات الألوان بما يتناسب معه. وتُطابق النظرية العلمية للألوان ما بين درجات اللون وأجواء المشهد، وبذلك يمكنك استعادة شعورك وقتما تريد.
أنت المخرج
يعدّل الوضع السينمائي الأفلام التي تم التقاطها على هاتفك باستخدام أفضل التقنيات المخصصة لإعادة إنتاج الألوان الاصطناعية على الإطلاق، ويضع في متناول يديك الإمكانيات المطلوبة لتصوير الأفلام الاحترافية.

حمل ملفات LUT هنا
سحر فوري
بإمكان لوحات الألوان المستندة إلى الذكاء الاصطناعي في Find X3 Pro التعرّف على نمط الألوان في أي صورة وتحويلها إلى فلتر مخصّص. يكفي أن تفتح الصورة وتنقر عليها مع الاستمرار، وسيتم إنشاء الفلتر.
أضِف سحرًا على حياتك مع أكثر من مليار لون
شاشة بمليار لون
أضِف سحرًا على حياتك مع أكثر من مليار لون
استكشِف الإمكانات اللامحدودة لإلتقاط الصور والفيديوهات الغنية بالألوان. التقِط الصور واحفظها واعرضها بأقصى درجات اللون حيوية، وانغمس في طيف مذهل مكوّن من ١٫٠٧ مليار لون، وكلّ ذلك بين يديك بكل راحة.
JNCD2 ≈ 0.4
دقة اللون
لون ١٠-بت
عمق اللون
sRGB/P3
تدرج الألوان
100% P3
تغطية التدرج اللوني
ألوان موشورية في طبقات الصورة
نظام إدارة ألوان المسار الكامل بعمق لوني ١٠-بت
ألوان موشورية في طبقات الصورة
يضمن نظام إدارة ألوان المسار الكامل بعمق لوني ١٠-بت من Find X3 Pro الانتقال بين الألوان بكل سلاسة، من الدرجات المختلفة للون البشرة وصولاً إلى لون السماء وغروب الشمس، وبذلك ستتمكن من التقاط الصور برونقها الطبيعي المشع.
التقاط صور نابضة بالحياة
3التقِط الصور والفيديوهات بعمق لوني ١٠-بت للحفاظ على تألّقها الطبيعي.
تخزين ذكي
قم بتخزين ملفات الصور والفيديو بشكل قابل للتحرير بحجم صغير جدا 10 بت و ذلك لتوفير المساحة.
عرض مزهل
استمتع بألوان غنية لوسائطك المرئية المختلفة على شاشة Find X3 Pro عالية الأداء التي تعمل بعمق لوني ١٠-بت.
Normal Vision
Partial Loss of Red Colour Vision
After Colour Vision Enhancement
*تأثير المحاكاة مرجعي، وقد تختلف النتائج الفعلية قليلاً.
تحسين رؤية اللون
تحسين رؤية اللون
Normal Vision Partial Loss of Red Colour Vision After Colour Vision Enhancement
*تأثير المحاكاة مرجعي، وقد تختلف النتائج الفعلية قليلاً.
تحسين رؤية اللون
"إستخدمت OPPO إختبار مُخصص لتدرج الألوان لتقوم بتطوير تعويض اللون في Find X3 Pro ليؤدي الى وضوح الفروقات وسهولة التعرف عليها. تتيح تقنية تعويض الألوان في Find X3 Pro لمن يُعانون من نقص في رؤية الألوان ( CVD ) أن يروا تدرجات الألوان ومستويات تباين أعمق لسهولة تمييز الألوان".
علم الألوان
من OPPO
اكتشف المزيد
تصميم خيالي
المستقبل بين يديك
مستوحى من المركبات الفضائية
مستوحى من المركبات الفضائية
تم إنتاج Find X3 Pro باستخدام التقنيات الهندسية الأكثر تقدّمًا وبحرفية فنية عالية الجودة، ويجمع تصميمه ما بين الأناقة والحداثة الفائقة.
أسود
أزرق
كل العيون على المستقبل
في هذا العالم السريع المُتغير، يتطلّع ستوديو التصميم لدى شركة OPPO إلى المستقبل دائمًا. وتستحضر المنحنيات المنسّقة بشكل مذهل في جهاز Find X3 Pro تصميم المركبات الفضائية وتكنولوجيا المستقبل بأسلوب فني.
ثني الزجاج ليتوافق مع رؤيتنا
تعمل وحدة "الكاميرا المنحنية المتدرجة" الأنيقة على إضافة رونق على اللوحة الزجاجية الخلفية ذات اللون الواحد بفضل انحنائها الانسيابي، ما يجعل من منحنيات هذا الهاتف الأنيق إضافة مميّزة على طرازك الخاص.
اكتشف المزيد
لا يتأثر برذاذات الماء
لا يتأثر برذاذات الماء
هاتف Find X3 Pro مُقاوم للماء والغبار4 IP68 ومصمم لتحمل البقع والإنسكابات وسيكون حاضرًا للمغامرة التالية حتى تتمكن من شق طريقك بلا قيود.
٤ كاميرات فائقة القوة
٤ كاميرات فائقة القوة
صور جميع لحظاتك
كاميرا واسعة للغاية
كاميرا واسعة للغاية
عدسة ماكرو
عدسة مكبرة
كاميرا بزاوية واسعة للغاية ودقة ٥٠ ميجا بيكسل
مستشعر Sony IMX766
حجم المستشعر ”1/1.56
فتحة عدسة F/2.2
حقل رؤية أصلي بزاوية °١١٠٫٣
All-Pixel Omni-Directional PDAF
كاميرا بزاوية واسعة ودقة ٥٠ ميجا بيكسل
مستشعر Sony IMX766
حجم المستشعر ”1/1.56
فتحة عدسة F/1.8
مثبت بصري للصورة
All-Pixel omni-directional PDAF
كاميرا بعدسة ماكرو ودقة ٣ ميجا بيكسل
تكبير 560x
تسجيل فيديو FHD
فتحة عدسة F/3.0
كاميرا بعدسة مكبرة بدقة ١٣ ميجا بيكسل
فتحة عدسة F/2.4
عدسة تقريب بصري 5X
عدسة تقريب إلكتروني 20X
OFF
ON
وسِّع حقل رؤيتك
تتميز العدسة ذات الزاوية الواسعة للغاية في جهاز Find X3 Pro بحقل رؤية قدره °١١٠٫٣، مما يحد من التأثيرات السلبية على جودة الصورة ويمنع التشوّهات في حوافها كي تتمكن من التقاط الصور الجماعية وصور الطبيعة بكامل تألّقها.
زاوية واسعة للغاية
تكبير التفاصيل الدقيقة
توفر كاميرا Find X3 Pro ذات العدسة الماكرو نظرة فاحصة على الأشياء التي لا يُمكن ان تُرى بالعين المُجردة بشكل مُباشر حتى ٦٠ مرة أقرب. إعتبرها دعوة لإكتشاف مشاهد جديدة وسط ما يبدو عاديًا.
اكتشف المزيد
العدسة الماكرو
OFF
ON
فيديو فائق الجودة
يسمح لك AI Highlight Video تمكين إعدادات مُتعددة في وقت واحد - بما في ذلك دقة FHD، تثبيت مضاد للإهتزاز، الوضع الليلي، تسجيل الصوت عن بُعد، وتحولات بين الألوان أكثر سلاسة. مهما كانت الظروف، إصنع فيلم بنفسك وشاركه مع العالم.
تحسين الفيديو باستخدام الذكاء الاصطناعي
لقطة فورية
وضوح الحركة
بفضل بؤرة الكاميرا فائقة السرعة، تتيح لك ميزة لقطة فورية في Find X3 Pro التقاط صور للعناصر المتحركة بكل سهولة، كصور الأشخاص في الأماكن المزدحمة أو صور الحيوانات المفعمة بالنشاط. وبذلك ستتمكّن من التفاعل في اللحظة المناسبة لالتقاط الصور بكل ثقة.
كاميرا امامية
إصنع ذكريات من اللحظات المميزة
تعمل كاميرا Find X3 Pro الأمامية بدقة ٣٢ ميجا بيكسل، مع دعم للوضع الليلي - حتى تتمكن أنت وأحبائك من تحويل اللحظة الى ذكرى حتى في أصعب الظروف.
الصورة الأصلية
*تأثير المحاكاة مرجعي، وقد تختلف النتائج الفعلية قليلاً.
إتاحة ميزات إضافية مع RawPlus
مع وضع الخبير على جهاز Find X3 Pro، يمكنك التقاط صور RawPlus. ومع صور RawPlus التي يتم التقاطها بعمق لوني ١٠-بت، تتبقى لك مساحة كافية لمعالجة الصور، وستدهشك الألوان الغنية والتفاصيل التي تتيح لك رفع مستوى إبداعك.
اكتشف المزيد
RawPlus
ختَر هاتفك الجديد اليوم
ختَر هاتفك الجديد اليوم
Find X3 Pro
احصل على هاتفك اليوم
شاشة تخطف الأنفاس
شاشة تخطف الأنفاس
معدّل تحديث ديناميكي ١٢٠ هيرتز7
ينتقل معدّل التحديث الديناميكي على شاشة Find X3 Pro بكل سلاسة من ٥ هيرتز إلى ١٢٠ هيرتز استنادًا إلى نشاطك، ما يؤدي إلى الحفاظ على طاقة البطارية ويضمن لك أداءً رائعًا مهما كان الإجراء الذي تنفذه الهاتف.
60Hz
120Hz
*تأثير المحاكاة مرجعي، وقد تختلف النتائج الفعلية قليلاً.
محرّك رؤية فائق O18
لا تقبل بأقل من الأفضل عند تصوير الفيديو. مع محرك O1 Ultra Vision Engine الخاص بـ Find X3 Pro، فإن كل مقطع على بعد ضغطه واحده من أن يتحول الى معالجة HDR. كما يُمكنك توسيع نطاق الفيديو الى دقة مَضاعفة.
OFF
ON
*تأثير المحاكاة مرجعي، وقد تختلف النتائج الفعلية قليلاً.
محرّك عرض O-Sync فائق الاستجابة
"هل الألعاب بالنسبة لك حقيقة؟ محرك O-Sync Display Hyper Response يعمل على توصيل الشاشة بوحدة المعالجة المركزية في اللحظة التي يلمس فيها إصبعك على الشاشة، ذلك للحصول على إستجابة فورية تجعل اللعب بإستخدام Find X3 Pro سريعًا وخاليًا من التأخير. وعند تمكينة تتضاعف سرعة المُزامنة بين الشاشة والمعالج لثلاث مرات."9.
O-SYNC ENABLED
ORDINARY
*تأثير المحاكاة مرجعي، وقد تختلف النتائج الفعلية قليلاً.
سطوع طبيعي بمستوى ٨١٩٢
هل تتصفّح الهاتف في ظل إضاءة منخفضة؟ يتعرّف السطوع الطبيعي بمستوى ٨١٩٢ على الظروف المحيطة ويعدّل درجة الحرارة ومستوى السطوع بهدف حماية عينيك.
60Hz
120Hz
*تأثير المحاكاة مرجعي، وقد تختلف النتائج الفعلية قليلاً.
OFF
ON
*تأثير المحاكاة مرجعي، وقد تختلف النتائج الفعلية قليلاً.
O-SYNC ENABLED
ORDINARY
*تأثير المحاكاة مرجعي، وقد تختلف النتائج الفعلية قليلاً.
أداء لا يضاهى
مصمَّم لجعل الحياة أسهل
أداء لا يضاهى
مصمَّم لجعل الحياة أسهل
Qualcomm® Snapdragon™ 888 Qualcomm® Snapdragon™ 888
تجربة غامرة مع استجابة عالية
يعمل Find X3 Pro بمعالج كوالكوم سناب دراجون ٨٨٨، لتقليل إستهلاك الطاقة وإطالة عمر البطارية، ويدعم ١٣ نطاقًا من شبكات الجيل الخامس. أداء وحدة المعالجة المركزية أسرع بنسبة ٢٥٪ وأداء المعالج الرسومي أسرع بنسبة ٣٥٪ - للحصول على تجربة أسرع.10
شاحن SuperVOOC بقوة ٦٥ وات
اشحن وانطلق
أقض وقتًا أقل في الشحن ووقتًا أطول في إستخدام الهاتف. من خلال الشاحن السريع SuperVOOC بقوة ٦٥ وات المُعتمد من TÜV والذي يُمكن أن يشحن الهاتف بنسبة ٤٠٪ في ١٠ دقايق11، والشاحن اللاسلكي AirVOOC بقوة ٣٠ وات مع أنظمة الشحن اللاسلكي العكسي والتي تُعيد البطارية بسرعة الى الطاقة الكاملة بدون إرتفاع درجة الحرارة.
اللعب بتركيز
تشويق خالٍ من الإزعاج
انقطع عن العالم أثناء لعب لعبتك المفضلة: مع Find X3 Pro، يمكنك حظر المكالمات الواردة والإشعارات والرموز العائمة كي تتمكن من خوض مغامرات مشوقة على الهاتف بدون أي إزعاج، تمامًا كوحدات الألعاب المخصصة.
ColorOS 11.2
تصميم بلا حدود
مع نظام ColorOS 11.2، يعرض جهاز Find X3 Pro الألوان بطريقة تجعلها تبدو طبيعية وغير مفرطة كي يكون تفاعلك اليومي مع الهاتف مريحًا للنظر.
خلفيات +Art
اختَر ما يعجبك من مكتبة واسعة تتضمن العديد من الخلفيات النابضة بالحياة التي تجمع ما بين جاذبية التصوير الفوتوغرافي والتعبير الفني كي تتيح لك استكشاف رومنسية الحياة وجاذبيتها.
صوتيات من تأليف هانس زيمر
اضبط المنبّه ونغمات الرنين على المقاطع التي ألّفها Hans Zimmer خصيصًا لأجهزة Find X3 Pro*. وعند التصفّح بوضع ملء الشاشة، يخفّض التصميم الصوتي السلس مستوى الإزعاج عبر خفض صوت الإشعارات.
التشغيل السريع ببصمة الإصبع
يمكنك الاطّلاع التطبيقات التي تحتاجها باستمرار بلمسة واحدة. خصّص التطبيقات المتاحة لك في قائمة التشغيل السريع ببصمة الإصبع في Find X3 Pro للاستفادة من تجربة مستخدم سريعة وفعالة.
الترجمة بثلاثة أصابع
بمساعدة "عدسة Google"، تتيح لك ميزة الترجمة بثلاثة أصابع من OPPO تصوير لقطات الشاشة وترجمتها على الفور بحركة واحدة سريعة.
النظام الخصوصي
يسمح لك Find X3 Pro بإدارة أذونات البيانات بكل سهولة وشفافية. ومع النظام الخصوصي والتطبيقات المنفصلة للعمل والحياة اليومية والترفيه، يمكنك إبقاء البيانات الخاصة مخفية للحفاظ على راحة بالك.
* ستتوفر بعض الوظائف على ColorOS 11.2 عبر OTA.