• خبر صحفي
  • 2021-11-17
  • شروط وأحكام مسابقة بث مباشر بلاك فرايداي مع محمد نواوي

    المسابقة مسابقة بث مباشر مع بلوجر محمد نواوي على الفيسبوك وانستجرام لأوبو مصر ومحمد نواوي
    بدء الإعلان عنها ١٧ نوفمبر ٢٠٢١
    بداية البث المباشر ١٨ نوفمبر ٢٠٢١
    نهاية البث المباشر ١٨ نوفمبر ٢٠٢١
    الجوائز عدد ٢٦ فائز منقسمين إلى
    ٢خلاط كهربائي (واحدة لكل فائز)
    ١٨ سماعات OPPO Enco W11 (واحدة لكل فائز)
    ٣ سماعات  OPPO Enco W12(واحدة لكل فائز)
    ٣ OPPO Band   (واحدة لكل فائز)
    اختيار الفائزين عشوائي
    طريقة المشاركة البث المباشر يوم ١٨ نوفمبر ٢٠٢١
    يشترط على المتسابقين أن:
    ●    متابعة صفحة أوبو مصر OPPOEgypt@
    ●    الإجابة على أي من الأسئلة أثناء البث وكتابتها في بوست البث أو كتابة أي من الجمل التي يتم الإعلان عنها أثناء البث
    الإعلان عن الفائزين: ١٨ نوفمبر
    الراعي Oppo Egypt for trade & distribution
    الشروط والاحكام   ●    OPPO لها الحق الكامل في طلب بطاقات الرقم القومي/ بطاقة الهوية والمعلومات الشخصية للمشاركين قبل إعلانهم كفائزين
    ●    يجب أن يتطابق اسم حسابات وسائل التواصل الاجتماعي مع الاسم الرسمي على بطاقة الهوية، وبخلاف ذلك، سيتم سحب الجائزة

    مسابقة بث مباشر مع بلوجر محمد نواوي
    الشروط والأحكام

    تشكل التعليمات الخاصة بكيفية المشاركة جزءًا من قواعد الاشتراك الرسمية لهذه المسابقة. تُعتبر المشاركة في مسابقة OPPO هذه ("المسابقة") قبولًا لهذه القواعد. تمت هذه المسابقة برعاية Guangdong OPPO Mobile Telecommunications Corp.، Ltd. المشار إليه فيما بعد بـ ("الراعي").
    1-    للمشاركة في المسابقة، يجب على المشاركين تقديم الأعمال المشاركة وفقًا للتفاصيل المعلنة في المسابقة
    2-    المشاركة في المسابقة متاحة لجميع المقيمين في مصر.
    3-    بمجرد مشاركتك في المسابقة هذا يعنى موافقتك على شروط المسابقة التالية.
    4-    من الممكن ان تخسر جائزتك في حالة كانت المراسلات الخاصة بحسابك مغلقه، ليست فعاله (بواسطتك) أو على الوضع الخاص وحساب oppo لم يستطع الوصول اليك
    5-    سيتم إعلامك إذا فزت من خلال الرسائل الفورية الخاص بالمشارك لحساب المنصة الاجتماعية الخاص بك
    6-    لا يحق للموظفين المنتسبون إلى منظم المسابقة خلال فترة المسابقة أو أقاربهم حتى الدرجة الثانية وأزواجهم أو أزواج أي من أقاربهم حتى الدرجة الثانية والتجار المتعاقدين مع المنظم وموظفيهم. لا يحق لهم أيضًا المشاركة في المسابقة وسيتم استبعادهم إذا شاركوا، والتي بموجبها سيتم منح موقعك في قائمة الفائزين للمشارك التالي في حدث التصنيف.
    7-    أنت مسؤول عن أي أجهزة وبرامج ومعلومات وخدمات مطلوبة باستخدام تطبيقات الخدمات عبر الإنترنت. لا يضمن المنظم أن الخدمات عبر الإنترنت ستعمل بشكل كامل على أي جهاز معين أو مع أي برنامج معين. يجب على المشاركين الحفاظ على دقة معلومات حساباتهم في جميع الأوقات
    8-    أي تطبيقات وخدمات الطرف الثالث. يوافق المشاركون على تحمل جميع المخاطر والمسؤوليات الناشئة عن استخدامهم لتطبيقات وخدمات الطرف الثالث وأن المنظم ليس مسؤول عن أي مشكلات تنشأ عن استخدامها. لا يتحمل المنظم أي مسؤولية تجاههم أو تجاه الآخرين عن المعلومات أو الخدمات التي تقدمها أي تطبيقات وخدمات تابعة لجهات خارجية.
    9-    قد لا تفي تطبيقات الطرف الثالث بمتطلبات المنافسة وقد لا يتم تحديد الفائز، وفي هذه الحالات، أنت توافق على تعديل OPPO قواعد اختيار الفائزين.
    10-    بمجرد المشاركة في المسابقة، يوافق الفائز (الفائزون) (يوافق) على إعادة استخدام المحتوى الخاص بك وحفظه وتسجيله وإعادة إنتاجه وبثه ونقله ومشاركته وعرضه بغرض إتاحة المحتوى الخاص بك دون تعويض لك. وفقًا لما تراه المنظم مطلوبًا، لا يحق للفائز المطالبة بإزالة المحتوى أو المطالبة بتعويض مالي لأي سبب من الأسباب. مع حق المنظم في استخدام اسم وصورة الفائز في الإعلان دون الحصول على موافقته وبالطريقة التي يراها المنظم مناسبة وفقًا لإرادته من جانب واحد
    11-    إذا كان الفائز قاصرًا، فيجب على ولي أمره استلام الجائزة نيابة عنه والتوقيع بالموافقة على جميع الأوراق والشروط والأحكام المطلوبة كشرط لاستلام الجائزة.
    12-    يجب أن تتأكد من أن لديك امتيازات حقوق نشر واضحة ومستقلة وغير متنازع عليها لجميع التقديمات، وأن التقديمات الخاصة بك لا تنتهك حقوق أي طرف ثالث، بما في ذلك حقوق النشر، وحق الدعاية، وحق السمعة، وحقوق الخصوصية، وما إلى ذلك.  من خلال المشاركة في هذا الحدث، فإنك توافق على الالتزام بهذه القواعد وتحمل المسؤولية الكاملة عن أي التزامات قانونية أو نزاعات قد تنشأ عن فشلك في القيام بذلك. لا تتحمل شركة Oppo أي مسؤولية في أي من هذه الحالات، ولن يستخدم المنظم Oppo سوى معلوماتك الشخصية للأغراض وفي النطاق الذي تسمح به قوانين الخصوصية المعمول بها.
    13-    المشاركة في هذه المسابقة تعنى موافقتك على الالتزام بجميع القوانين واللوائح ذات الصلة في جمهورية مصر العربية وفى الدولة المضيفة للمسابقة والامتناع عن نشر أو تحميل أي معلومات غير قانونية ذات طبيعة سياسية أو إباحية أو عنيفة أو مؤيدة للإرهاب. سيتم استبعاد أي أعمال تنتهك القوانين واللوائح المعمول بها أو أعمال قد يراها المنظم تمس الأسس الأخلاقية أو الأعراف الاجتماعية دون الرجوع للمشارك.
    14-    إذا تم اختيار تقديمك للفوز بجائزة، فيجب عليك ملء نماذج المعلومات الشخصية الخاصة بك كما هو مطلوب، أو التوقيع على أي مستندات أخرى مطلوبة، وعدم تقديم جميع المستندات المطلوبة خلال المهلة الزمنية أو سيتم تفسير مستندات التقديم التي لا تفي بالمتطلبات كتنازل عن جائزتك، والتي بموجبها سيتم منح موقعك في قائمة الفائزين للمشارك التالي في حدث التصنيف.
    15-    في الحالات التي يتعذر فيها تسليم الجائزة لأسباب من أصل الفائز (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر عدم تقديم معلومات الاتصال في غضون ٢٤ ساعة من انتهاء الحدث أو تقديم معلومات اتصال غير كاملة أو غير دقيقة تمنع الراعي من إنشاء جهة اتصال) سيتم اعتبار الجائزة تلقائيًا متنازل عنها. لا يتحمل الراعي أي مسؤولية عن أي نتيجة من هذا القبيل ولن يعيد إصدار الجوائز في مثل هذه الحالات. عند استلام جوائزهم، يُتوقع من الفائزين تأكيد اكتمال التسليم عن طريق إخطار الموزع مباشرةً. باستثناء حيث تمنع ظروف غير طبيعية ذلك. باستثناء حالات الإهمال الجسيم من جانب الراعي، لن يكون الراعي مسؤولاً عن أي حوادث أو أضرار يتعرض لها الفائزون فيما يتعلق باستخدام أو استلام الجوائز.
    16-    تسليم الجائزة تكون من خلال فروع أوبو مصر(مول مصر، مول العرب، مول طنطا، فرع الإسماعيلية، مول تاون سنتر، فرع سان ستيفانو، فرع القائد إبراهيم، فرع سيتي مول شبرا الخيمة) في خلال مدة أقصاها ٧ أيام من استلام رسالة رسمية من شركة أوبو بإعلانه كفائز، وفي حالة عدم استلام الفائز للجائزة، يكون الموعد النهائي للمنظم في حالة التراجع عن وعده الجائزة، ويسقط حق الفائز في المطالبة بها أو أي نوع من التعويض.
    17-    الجائزة غير قابلة للتحويل أو الاستبدال. في حالة عدم تقديم الفائز المعلومات المطلوبة لاستلام الجائزة أو الحصول عليها في غضون ٢٤ ساعة من إعلانه أو/ وعند استلام كومنت/ رسالة رسمية من اوبو مصر، سيتم مصادرة الجائزة.
    18-    يحتفظ الراعي، في أي وقت، بالحق في التحقق من صحة المدخلات وبيانات المشاركين بما في ذلك هوية المشارك وعمره ومكان إقامته واستبعاد أي مشارك يقدم مشاركة لا تتوافق مع القواعد الرسمية أو يتلاعب مع عملية الدخول. على أن يتم قبول الأخطاء والسهو وفقًا لتقدير الراعي. ولا يشكل تخلف الراعي في إنفاذ أي من حقوقه في أي مرحلة تنازلاً عن هذه الحقوق.

    تمت هذه المسابقة بإخطار جهاز حماية المستهلك رقم 294/2021

    دردشة مباشرة

    دردشة مباشرة

    WhatsApp

    WhatsApp

    Hotline.svg

    اتصل بنا

    16928

    09:00 صباحا - 10:00 مساءا

    من الاحد الي السبت

    ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني

    ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني

    مراكز الخدمة

    مراكز الخدمة