R17 Pro

يجلب لك جهاز R17 Pro مزيدًا من اللحظات الساحرة ، مع إعدادات لالتقاط افضل الصور. بفضل الكاميرا ذات فوهة العدسة الذكية F1.5 / F2.4 ومعزز ثبات الصورالبصري OIS ، ومحرك الذكاء الاصطناعي AI Ultra- clear engine الذي يضمن لك كل ما تحتاجه لالتقاط افضل صور ليلية. عندما يسقط الليل ، دع R17 Pro يكشف النقاب عن الجمال من حولك.

التصميم

تصميم مستوحاة من انعكاس الضوء والماء

OPPO R17 Pro - التصميم

مزيج من الالوان
إثر انعكاس الضوء

تلتقي الأناقة بالسحر في R17 Pro's Radiant Mist مع انعكاس الإضاءة التي تتدفق بين اللونين الأزرق والأرجواني العميق. بفضل الزجاج ثلاثي الأبعاد وخليط تكثيف الضوء المتغيرمع تغيرات الضوء والظل من حولك ، والذي يمنحك جمالية حالمة وغامرة.

OPPO R17 Pro - مزيج الألوان والضوء

مشاعر تحركك
من أطراف الأصابع إلى الروح

بعيدا عن جمال الـ R17 Pro ، فإن المظهر الخارجي لامع وناعم وبفضل الزجاج ثلاثي الأبعاد المزود بتقنيات عزل السطح، التي تنتج مادة عازلة بحيث تؤدي لعدم وجود بصمات للأصابع على خلفية الجهاز.تصميم جذاب مع تجربة رائعة.

P17 Pro - الملمس

تصميم قطرة الماء
الحياة بالوان بحرية

الماء هو الحياة. الشكل الفريد لتصميم الشاشة الخاص بـ R17 Pro مستوحاة من قطرة الماء. عندما تقوم بتشغيل الشاشة ، فإنها تنبض بالحياة.

R17 Pro - تصميم قطرة الماء

6.4

انش

91.5%

نسبة الشاشة

CORNING®

® زجاج جوريلا 6

الكاميرا

اغتنم متعة المساء

R17 Pro - الكاميرا

التقاط كل شعاع من الضوء
مع فتحة العدسة الذكية من R17 Pro

في الليل ، تعتبرالاضاءة من اهم الركائز. تم تصميم كاميرا R17 Pro بفتحة عدسة ذكية متغيرة F1.5 أو F2.4 لتتغيرتلقائيًا بحسب الاضاءة المتوفرة، مما يوفرمشاهد ليلية أكثر وضوحًا. مما يجعل كل لقطة واضحة و جميلة.

R17 Pro - فتحة العدسة الذكية

24 مليون وحدة حساس اضاءة
شاهد الليل بوضوح

دائمًا ما تكون الصور الليلية في غاية الروعة. يمكنك العثورعليها مع وحدات R17 Pro التي تبلغ 24 مليون وحدة حساسة للضوء، والتي تم تصميمها بحجم 1.4 ميكرومتر وبمنطقة حساسة تبلغ 1 / 2.55 من أجل تحسين التصوير الضوئي. تعني تكنولوجيا التثبيت البصري OIS من OPPO أنه لن تضطر أبدًا إلى تثبيت يديك للحصول على صور ثابتة، مما يسمح لك بحرية الوصول إلى تلك اللقطة المثالية في اي وقت.

OIS

تقنية المثبت البصري

1.4μm

حجم البكسل

1/2.55

منطقة حساسة كبيرة

7P

عدسة

R17 Pro - كاميرا خلفية مزدوجة

الذكاء الاصطناعي من OPPO
تركيز الصور مثالي من خلال ضغطة زر

عندما يبدأ الليل ويبدأ الضوء بالانتقال ، يبدأ محرك الذكاء الاصطناعي في استعادة الدقة الحقيقية التي لا تستطيع الأجهزة وحدها التقاطها. يأتي جهاز R17 Pro مجهزًا بشكل كامل لتطبيق العشرات من عمليات التحسين والتي تم تصميمها معًا لتوفير صورة كاملة ومتوازنة. والنتيجة هي استعادة الألوان على مستوى البكسل التي تعرض المشاهد المفضلة لديك بالطريقة التي تبدو عليها بالفعل. في وقت لاحق عندما يحل الظلام ، يكون وضع الإضاءة الليلية جاهزًا بنفس التقنية الذكية للمساعدة في إبقاء اللقطات واضحة ونقية في الظلام.

R17 Pro - دعم الذكاء الاصطناعي
R17 Pro - AI المحرك واضح

عرِّف نفسك وفقًا لشروطك الخاصة
مع كاميرا 25ميجا بيكسل تدعم الذكاء الاصطناعي

عندما يتعلق الأمر بالصور الذاتية ، فأنت الخبير في أفضل الطرق لإبراز جمالك الطبيعي. لهذا السبب تتيح لك كاميرا الذكاء الاصطناعي من R17 Pro التحكم. تتميز كاميرا الذكاء الاصطناعي بستة أوضاع أخرى خاصة بالتنسيق بشكل كامل بالإضافة إلى خيار المعاينة المباشرة ، مما يتيح لك تحديد ما يتم تعديله على الصور. في الوقت نفسه ، يقوم بفهم التعديلات التي قمت بها في السابق بحيث كلما استخدمت الكاميرا ، كان ذلك أفضل عند التقاط الصور.

R17 Pro - 25MP الكاميرا الأمامية

الاداء

أداء مذهل
سرعة فائقة

R17 Pro - ألاداء

خاصية الشحن السريع SuperVOOC
ثورة طال انتظارها

يأتي جهاز R17 Pro مزودًا بخلية ثنائية 2 * 1850mAh
قوة شحن تصل إلى 50 وط تعمل بشكل أساسي على تعزيز أداء البطارية. قادرة على الوصول إلى 40٪ من الشحن في غضون 10 دقائق فقط ، ومع حماية ذكية من خمس نواة توفر المراقبة الشاملة ، تم تصميمها لتعمل بأمان بسرعة فائقة.

خاصية الشحن السريع R17 Pro - SuperVOOC

ماسح ضوئي لبصمة الأصبع
فتح قفل الشاشة بسرعة

يمكنك فتح القفل الخاص بجهاز R17 Pro على الفور بمجرد لمس الشاشة بفضل مستشعر البصمات المخفي الخاص به. يتضمن المستشعر حساس موجود تحت الشاشة يقوم بأخذ صور للبصمات واضحة تمامًا.

R17 Pro - ماسح ضوئي لبصمات الأصابع

أداء سريع
8 جيجا بايت رام + 128 جيجا بايت روم

مع ذاكرة عشوائية هائلة بسعة 8 جيجابايت ومعالج Qualcomm Snapdragon 710 ، يعمل R17 Pro على إطلاق أداء عالي السرعة. بالإضافة إلى ذلك ، قمنا بتحسين النظام ليعمل بسلاسة مع Arena of Valor ، PUBG: Mobile لمتعة الألعاب الغامرة.

R17 Pro - 8 جيجابايت رام + 128 جيجابايت روم

ColorOS 5.2
أكثر ذكاء يعني أكثر فائدة

مع Smart Bar الذي تمت إضافته حديثًا ، يمكنك التنقل بين تطبيقاتك المفضلة بحرية أكبر ، وباستخدام Screen Streaming يمكنك توصيل هاتفك بجهاز عرض آخر عن طريق Type-C والتحويل لـ HDMI. سواء كنت تستخدم طريقة تشغيل محسّنة أو تجربة عمل أكثر كفاءة تحتاج إليها ، فإن عرض الشاشة على شاشة أكبر يتيح لك الحصول على تجربة مثالية. كذلك ، فإن ColorOS 5.2 ، أحدث نسخة من نظام التشغيل الذكي الفعال ، وواجهة المستخدم الخاصة بـ OPPO.

أعرف أكثر
R17 Pro - ColorOS 5.2 R17 Pro - ColorOS 5.2 R17 Pro - ColorOS 5.2 R17 Pro - ColorOS 5.2

ملاحظات:

1. 6.4 بوصة هي الطول القطري للشاشة يتميز بالزوايا الأربع المستديرة لتكون زوايا مدببة (أي أن الحجم الفعلي أصغر بشكل طفيف).

2. اللوحة الأمامية لـ R17 Pro مصنوعة من Corning® Gorilla® Glass 6.

3. مع الخلية الثنائية 2 * 1850mAh [o1] ، فإن بطارية R17 Pro بسعة 3700mAh من طاقة البطارية.

4. شحن سريع بنسبة 40٪ خلال 10 دقائق: تم تأكيد هذه البيانات من خلال تقارير مختبر OPPO التي تم إجراؤها في بيئة تراوحت درجة الحرارة من 20 إلى 30 درجة مئوية ، مع رطوبة نسبية من 45٪ إلى 75٪ ، وضغط جوي من 86 كيلو باسكال إلى 106 كيلو باسكال ، والشحن المبدئي من 1 ٪. لتكرار ظروف الاختبار لسيناريو 1٪ المتبقية ، قم بإيقاف تشغيل جميع خدمات الهاتف المحمول ووظائفه باستثناء شاشة العرض الرئيسية واستخدم محول طاقة قياسي لشحنه. قد يختلف وقت الشحن الفعلي باختلاف ظروف الجهاز.

5. قد يؤثر استخدام فيلم واقية من جهة خارجية (طرف ثالث) على وظيفة معرف بصمة الإصبع الضوئي في الشاشة. للحصول على أفضل أداء ، يوصى باستخدام غلاف الحماية من الشاشة المزودة ببصمات الأصابع من OPPO.

6. يتم توفير صور المنتج كمرجع فقط. المنتج الفعلي قد تختلف. قد تكون بعض مواصفات المنتج عرضة للتغيير بسبب تغييرات OEM وظروف أخرى غير متوقعة ؛ يرجى الرجوع إلى المنتج النهائي للحصول على المعلومات. باستثناء ما هو مذكور ، تستند جميع البيانات المقدمة إلى معايير تصميم OPPO واختبار المختبر وتصنيع المعدات الأصلية. سيختلف الاستخدام الفعلي عن حالات الاختبار بناءً على الاختلافات في إصدارات البرامج والمنتجات بالإضافة إلى بيئة الاستخدام.