تصميم خفيف ورائع

في سعينا لتحقيق لغة بصرية خفيفة الوزن ، قمنا بتبسيط واجهة التشغيل بشكل أكبر لتمكين المستخدمين من التركيز على الوظائف الأساسية.

يتم وضع شريط العنوان بشكل أكثر معقولية وأسهل في التشغيل ، مما يخلق المزيد منطق التفاعل الموحد.

أيقونات خفيفة

الشاشة الرئيسية المثالية للصور جاهزة لاستقبالك في كل مرة تفتح فيها هاتفك. تمت إعادة تصميم رموز تطبيقات الجهات الخارجية لتتوافق مع جمالية الشاشة الرئيسية بشكل عام. يمكنك أيضًا الاختيار من بين أنماط الرموز المختلفة وتخصيص حجمها وشكلها.

REMOTION X OPPO

أنيميشن أنيق

يبدو هاتفك الآن نشطًا وحيويًا. اللمس: أصبحت الرسوم المتحركة تستجيب بشكل كبير لمستك. تتوافق سرعة الرسوم المتحركة بشكل طبيعي مع السرعة التي تحرك بها إصبعك. الشحن: عند شحن هاتفك ، سيبدو وكأن جزيئات الطاقة "يتم امتصاصها" من كابل الشحن. عند فصل الشاحن ، ستتشتت جزيئات الطاقة نفسها وتختفي.
الطقس: لقد نَفَسنا الحياة في شاشة الطقس الباهتة. مرر إصبعك برفق إلى اليسار أو اليمين على الشاشة لعرض مشاهد مختلفة.

سوبر فوك
فوك
مشمس
ممطر
عاصف
غائم
درب النجوم
أصوات مبسطة

من خلال الإلهام من أصوات الطبيعة ، قمنا بتبسيط نغمات الرنين وأصوات الإشعارات لجعلها أكثر إرضاءً للأذن.
بالإضافة إلى ذلك ، أضفنا مؤثرات صوتية في 8 ميزات مختلفة بما في ذلك لوحة المفاتيح ، الحاسبة ، ومفاتيح الضبط لمحاكاة تجربة لمس شيء مادي. قمنا أيضًا بتكوين نغمات لـ 7 أنواع مختلفة من الطقس لجعلك تشعر بالاسترخاء بغض النظر عن الظروف الخارجية.

الغابة
حقل القمح
وضع الظلام

سوف تستمتع بقراءة أكثر من أي وقت مضى ، وليس فقط في الليل.
تعمل ميزة السطوع التلقائي على تقليل إجهاد العين في جميع ظروف الإضاءة وفي جميع الأوقات من اليوم. بالإضافة إلى ذلك ، قمنا أيضًا بترقية نظام الألوان وتحسين تباين الألوان الداكنة حتى يتمكن المستخدمون من التمييز بشكل أفضل بين عناصر الشاشة ورؤية المعلومات الأساسية بشكل أكثر بروزًا.
يعمل الوضع الداكن أيضًا على إطالة عمر البطارية من خلال استهلاك طاقة أقل.

انتقل الى وضع الظلام