نستخدم ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المماثلة لتشغيل هذا الموقع بشكل صحيح، ولتحليل نسبة الاستخدام، وتحسين تجربة التصفّح. بالاستمرار في استعراض الموقع، أنت توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط هذه. قراءة المزيد

close

وضع الملفات

أوبو A92

تألق في لحظاتك الهامة

دقة 1080p وشاشة عرض Neo ، وكاميرا رباعية تعمل بالذكاء الاصطناعي بدقة 48 ميجا بكسل

  • دقة 1080p وشاشة عرض Neo 2400×1080، 90.5% نسبة الشاشة، العناية بالأعين
  • أداء عالي الذاكرة العشوائية 8 جيجابايت وذاكرة القراءة فقط 128 جيجابايت
  • عمر بطارية طويل 5000 ميللي أمبير وشحن سريع 18 واط
  • كاميرا رباعية تعمل بالذكاء الاصطناعي بدقة 48 ميجا بكسل فيديو بدقة 4K وتجميل بتقنية الذكاء الاصطناعي
  • جودة صوت فائقة سماعتان ستريو Dirac 2.0
  • ColorOS 7.1 سلس وممتع

استمتع بالتصميم الرائع

دقة 1080p وشاشة عرض Neo الجديدة كلياً يوجد في هاتف OPPO A92 بعرض فائق الدقة وتصميم Neo وجوانب شديدة الضيق تبلغ 1.7 مليمتر، للتمتع بشاشة أكثر وضوحاً وتجربة مشاهدة رائعة للفيديوهات والاستمتاع بالألعاب.

  • بوصة¹ 6.5
  • ورؤية عالية الدقة على نحو كامل، Full High definition+ 2400×1080
  • نسبة الشاشة بالنسبة لجسم الهاتف 90.5%

حماية عيونك في كل الأوقات

يتم تعديل مستوى سطوع الشاشة أوتوماتيكياً بناء على الضوء المحيط وعاداتك اليومية، وتحت وضع حماية الأعين، يمكن خفض كمية كبيرة من الضوء الأزرق لتجنب إجهاد الأعين.

شهادة العناية بالعينين من هيئة TÜV Rheinland

كوكبة ما بين يديك

Inspired by the polar region ——The shining stars will always be around, whether it's in the quiet Polar night, the shining Milky Way, or the dancing Aurora.

لون الشفق الأسود
أرجواني شفقي
أبيض ساطع
لون الشفق الأسود
أرجواني شفقي
أبيض ساطع
تصميم ثلاثي الأبعاد بمنحني رباعي، مما يقدم ملمس رائع وناعم

يتمتع هاتف OPPO A92 بتصميم ثلاثي الأبعاد بمنحني رباعي ذات انحناء محسن مما يقدم تجربة أفضل للمستخدمين.

استمتع بالتصميم الرائع

كاميرا رباعية ٤٨ ميجابكسل

أن نظام كوكبة الكاميرات مرتبة مع كاميرا رئيسية ذات دقة تبلغ 48 ميجابكسل وذكاء اصطناعي وفتحة عدسة كبيرة f/1.7، وعدسة شديدة الاتساع 119 درجة، مع عدستين لتصوير البروتريه، التحكم بسهولة في كل الظروف سواء فيديو شديد الوضوح، أو الرؤية النقية أثناء الليل، أو التصوير السليفي الرائع.

دقة تبلغ 48 ميجابكسل X مستشعر نصف بوصة، أكتشف كل التفاصيل

مع مستشعر نصف بوصة 48 ميجابكسل، تتمتع الصور المقتصة أو المكبرة بجودة فائقة لتسمح لك باكتشاف كل التفاصيل في حياتك اليومية.

فتحة عدسة تبلغ f/1.7 X وضع التصوير الليلي 2.0 التقط جمال الليل

وفتحة عدسة " F1.7" تلتقط المزيد من الضوء، وضعية التصوير الليلي Ultra Night Mode 2.0، والتي ترتقي بالنطاق الديناميكي للصور، لن تصبح الصور أكثر تعرضاً بنحو زائد تحت الإضاءة الساطعة، وأكثر وضوحاً في الأماكن المظلمة.

تصوير الفيديو واضح وثابت

يدعم هاتف OPPO A92 خاصية عدم الاهتزاز أثناء تصوير الفيديو، حيث يتم الحصول على صورة أكثر ثباتاً ووضوحاً، أن تصوير الفيديو من خلال الزاوية الواسعة مع وظيفة الفيديو ذات الصورة البطيئة 120 إطار في الثانية تجعل تسجيل اللحظات المختلفة في الحياة أكثر سهولة، وعلاوة على ذلك، فإن تصوير الفيديو بوضوح 4K مستعد لإبهارك في التصوير.

عدسة شديدة الاتساع بزاوية 119 درجة، تناسب العالم كله في صورك

المزيد من الرؤية، المزيد من الروعة

التقط كل شيء في لقطة واحدة فقط، عدسة واسعة الزاوية احترافية يقلل من تشويهات الصور.

واسع/ واسعة فائقة الاتساع

تقنية التجميل الاصطناعي

أشرق بجمالك الطبيعي

يوجد تقنية التجميل بالذكاء الاصطناعي والتي طورتها OPPO، والتي تقوم بعمل التطابق ما بين ألوان البشرة والجلد في المشاهد المختلفة وظروف الإضاءة، مما يمكنك من الحصول على أسلوبك الخاص في التصوير، حيث يأتي الهاتف بتأثير أكثر دقة لتأثيرات الجلد وشكل أكثر سلاسة للتأثيرات المحيطة.

الذاكرة العشوائية 8 جيجابايت وذاكرة القراءة فقط 128 جيجابايت

القدرة على التعامل مع كل الظروف

إن السلسة كلها مجهزة بسعة تخزين تبلغ 12 جيجابايت وتقنية تخزين الفلاش العالمي 2.1، حيث تم تحسين أداء القراءة المستمر بنسبة 61%² مما يسهل من تثبيت التطبيقات ونسخ الملفات

ذاكرة 8 جيجابايت مع معدل بيانات مزدوج منخفض الطاقة يبلغ "8GB/LPDDR4x "4x تدعم التطبيقات المتعددة والألعاب التي تعمل معاُ في نفس الوقت.

Snapdragon و Hyper Boost

التجربة الأكثر روعة

يعمل عن طريق معالج بتكنولوجيا كوالكوم " Snapdragon " ووحدة معالجة مركزية (CPU) ومعمارية 64 بت، يزيد محرك Hyper Boost للأداء من OPPO من سرعة كل التطبيقات والألعاب ويعمل النظام بوجه عام على نحو أكثر سرعة وسلاسة.

5000 ميللي أمبير وشحن سريع 18 واط

شحن لوقت أقل ووقت أكثر للاستمتاع

تضمن البطارية الكبيرة سعة 5000 مبللي أمبير الاستخدام ليوم كامل عند استخداماها على نحو مكثف، وشحن سريع 18 واط يضمن لك أن تعيد شحن البطارية في وقت محدد.

سماعتان ستريو

أستمتع بصوت مثل الحياة الفعلية

إن OPPO A92 معد بسماعتين ستريو فائقة الدقة وتأثيرات صور Dirac 2.0 والتي يمكنها تحديد الموسيقى والفيديوهات والألعاب، والتي تعيدك للعالم الحقيقي بالأصوات

ColorOS 7.1

وضع الظلام

وضع الظلام بمصاحبة وضع راحة العين Eye Care يقدم الراحة لعينيك طوال اليوم ويقلل من الاستهلاك الكلي

الشريط الجانبي الذكي

يعتبر الشريط الجانبي الذكي هو الدرج الخاص بك على الشاشة حيث تقوم بحفظ كل التطبيقات والدخول عليها بسهولة عند الحاجة لذلك، والآن فإن القيام بتقسيم الشاشة يحتاج إلى خطوتين فقط، الأولى هي تحريك أصبعك لإحضار الشريط الجانبي وبعد ذلك القيام بشد التطبيق الذي تريد استخدامه.

وضع الظلام

وضع الظلام بمصاحبة وضع راحة العين Eye Care يقدم الراحة لعينيك طوال اليوم ويقلل من الاستهلاك الكلي

الشريط الجانبي الذكي

يعتبر الشريط الجانبي الذكي هو الدرج الخاص بك على الشاشة حيث تقوم بحفظ كل التطبيقات والدخول عليها بسهولة عند الحاجة لذلك، والآن فإن القيام بتقسيم الشاشة يحتاج إلى خطوتين فقط، الأولى هي تحريك أصبعك لإحضار الشريط الجانبي وبعد ذلك القيام بشد التطبيق الذي تريد استخدامه.

ملاحظات:
1.  6.5 بوصة هو الطول القطري للشاشة عندما تقاس من الزوايا الأربع المستديرة اذا تم التعامل مع مقاساتها على أنها زوايا مدببة (قد تكون المقاسات أقل بقليل بشكل هامشي).
2. أداء البيانات تم اختباره وفق الأداء الداخلي في OPPO. مقارنة أداء بطاقات ذاكرة eMMC، الأداء الفعلي للبيانات قد يختلف في سيناريوهات وبيئات مختلفة.
3. 5000 ميللي أمبير هي القيمة النموذجية لسعة البطارية. السعة الدنيا هي 4880 مللي أمبير.
4. صور المنتج هي للتوضيح فقط. يرجى الرجوع إلى المنتج الفعلي لمعرفة المواصفات الفعلية. قد تتغير مواصفات وأوصاف بعض المنتجات لأسباب مثل التغييرات المرتبطة بالموردين. البيانات الواردة في الصفحة تأتي من المعايير التقنية التي صممها OPPO، والبيانات الاختبارية الصادرة من المختبرات ومن الموردين. في الظروف الفعلية ، ستختلف البيانات قليلاً ، اعتمادًا على إصدار برنامج الاختبار وبيئة الاختبار المحددة والإصدار المحدد.