نستخدم ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المماثلة لتشغيل هذا الموقع بشكل صحيح، ولتحليل نسبة الاستخدام، وتحسين تجربة التصفّح. بالاستمرار في استعراض الموقع، أنت توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط هذه. قراءة المزيد

close

وضع الملفات

OPPO A52

تألق في لحظاتك الهامة

شاشة نيو 1080 بيكسل | كاميرا رباعية بتقنية الذكاء الاصطناعي

  • شاشة نيو 1080 بيكسل 2400x1080، نسبة الشاشة 90.5%، العناية بالعين
  • شاشة نيو 1080 بيكسل رام 4GB + روم 128GB
  • عمر بطارية طويل بطارية 5000 ملي أمبير، شحن سريع 18 واط
  • كاميرا رباعية بتقنية الذكاء الاصطناعي فيديو بدقة 4K، التجميل بتقنية الذكاء الاصطناعي
  • تأثير صوتي رائع مكبر صوت ستيريو مزدوج، Dirac 2.0
  • ColorOS 7.1 سلس وممتع

أغمر نفسك في التصميم الفاتن

شاشة نيو 1080 بيكسل الجديدة كليًا

يأتي OPPO A52 بشاشة فائقة الوضوح وتصميم نيو وجانب فائق الضيق بسماكة 1.73 مليمتر، ذلك لتتمتع بتجربة مشاهدة أوضح وواقعية أكثر عند مشاهدة الفيديو ولعب الألعاب.

  • إنش1 6.5
  • FHD+ 2400×1080
  • نسبة الشاشة للجسم 90.5%

إعتنٍ بعينيك على الدوام

يقوم بتعديل مستوى إضاءة الشاشة تلقائيًا وفقًا للضوء المحيط وعاداتك اليومية، ففي وضع العناية بالعين يتم التخلص من كمية كبيرة من الضوء الأزرق الضار ليحمي العين.

حاصل على شهادة حماية العين من مجموعة TÜV Rheinland

فلك كامل في يدك

ألوان مستوحاة من منطقة القطب —— يعبر الأسود عن السماء المليئة بالنجوم في ليل القطب الهادئ ، والأبيض يصور شعاعًا لامعًا عبر وادٍ جليدي.

لون أسود
لون أبيض
لون أسود
لون أبيض

صميم ثلاثي الأبعاد ورباعي المنحنيات:

ملمس سلس لا يقاوم

يتبنى OPPO A52 تصميم ثلاثي الأبعاد ورباعي المنحنيات لإنحناء مثالي وتجربة أفضل.

الزر الجانبي للفتح ببصمة الأصبع

كاميرا رباعية بتقنية الذكاء الاصطناعي

تتضمن الكاميرات المرتبة كالنجوم: كاميرا رئيسية بتقنية الذكاء الاصطناعي وبفتحة عدسة كبيرة، عدسة بزاوية فائقة الاتساع 119 درجة، وعدستين فريدتين للصور الشخصية. تعامل مع كل ظرف بسهولة وإن تطلب فيديو فائق الوضوح، أو رؤية ليلية نقية، أو صورة سيلفي جميلة.

تسجيل الفيديو: ثابت وواضح

يسجل OPPO A92 الفيديو بتقنية مضادة للاهتزاز، مما ينتج صور أكثر وضوح وثبات. وظائف الفيديو الجديدة مثل الفيديو بزاوية فائقة الاتساع والفيديو بالحركة البطيئة 120fps تجعل من تسجيل اللحظات المرحة في الحياة أمرًا سهلًا. بالإضافة إلى وجود تسجيل فيديو بدقة 4K.

عدسة بفتحة f/1.8 ووضع فائق الظلام 2.0: إلتقط جمال الليل

تلتقط العدسة بفتحة f/1.8 كمية أكبر من الضوء، ويعزز الوضع فائق الوضوح في الظلام 2.0 من النطاق الديناميكي للصورة. لذا لن تتعرض الصور للإضاءة المفرطة في الإضاءة الساطعة، وستكون أوضح في الإضاءة المظلمة.

عدسة بزاوية فائقة الاتساع 119 درجة: ضُم العالم كله في لقطاتك

رؤية أوسع، دهشة أكبر.

إلتقط كل شيء بالكامل في لقطة واحدة فقط. كما تقلل العدسة الاحترافية بزاوية واسعة من التشويه في الصور.

واسع فائق الاتساع

عدسة بزاوية فائقة الاتساع 119 درجة: ضُم العالم كله في لقطاتك

أبرز جمالك الطبيعي الخاص

يمكن لنظام التجميل بتقنية الذكاء الاصطناعي المُطور من قبل OPPO أن يلائم ألوان البشرة المختلفة مع مختلف المناظر والإضاءات لتحصل على أسلوبك الخاص. كما يأتي بفعالية أكبر لتأثير البشرة الجميلة وتأثير الكنتور الناعم.

روم 128GB + رام 4GB

القدرة على تحمل أي شيء

تأتي جميع السلسلة بمساحة تخزين 128GB/UFS 2.1. وتحسن أداء القراءة المستمرة بنسبة 61%2، مما يجعل تنزيل التطبيقات ونسخ الملفات سريعًا.

تدعم ذاكرة 4GB/LPDDR4x تشغيل التطبيقات والألعاب المتعددة في الوقت نفسه.

Snapdragon + Hyper Boost

الرحلة الأكثر سلاسة على الإطلاق

مُزود بِمعالج Qualcomm Snapdragon وCPU ثماني النواة 64-bit، بالإضافة إلى محرك أداء الـHyper Boost من OPPO الذي يزيد من سرعة التطبيقات والألعاب ومن سلاسة عمل النظام بالكامل.

بطارية 5000 ملي أمبير3 + شحن سريع 18 واط

وقت شحن أقصر، وقت متعة أطول

تضمن البطارية الكبيرة بسعة 5000 ملي أمبير استخدام طوال اليوم وحتى إن كان الاستخدام مكثف. ويوفر الشحن السريع 18 واط عملية إعادة شحن سريعة في فترة قصيرة من الزمن.

مكبر صوت ستيريو مزدوج:

إنغمر بصوت يحاكي الواقع

يأتي OPPO A52 مجهزًا بمكبر صوت ستيريو مزدوج وخطي مع تأثير Dirac الصوتي الذي يمكنه التعرف تلقائيًا على صوت الموسيقى والفيديو والألعاب، لذا فأصواته تعود بك إلى العالم الحقيقي.

ColorOS 7.1

الوضع الليلي

يجتمع الوضع الليلي مع وضع العناية بالعين لتوفير الراحة لعينينك طيلة اليوم ولتقليل استهلاك الطاقة بشكل العام.

الشريط الجانبي الذكي

اعتبر الشريط الجانبي الذكي كدرج لتخزين كل التطبيقات التي تحتاج أن تصل إليها بسرعة. والآن يمكنك تقسيم الشاشة بخطوتين فقط: إسحب أصبعك وأظهر الشريط الجانبي ثم أخرج التطبيق الذي تريد أن تستخدمه.

الوضع الليلي

يجتمع الوضع الليلي مع وضع العناية بالعين لتوفير الراحة لعينينك طيلة اليوم ولتقليل استهلاك الطاقة بشكل العام.

الشريط الجانبي الذكي

اعتبر الشريط الجانبي الذكي كدرج لتخزين كل التطبيقات التي تحتاج أن تصل إليها بسرعة. والآن يمكنك تقسيم الشاشة بخطوتين فقط: إسحب أصبعك وأظهر الشريط الجانبي ثم أخرج التطبيق الذي تريد أن تستخدمه.

ملاحظات:

1. 6.5 إنش هو الطول القطري للشاشة عندما تعتبر الزوايا المستديرة الأربعة زوايا محدبة (مما يعني أن الحجم الفعلي أصغر بشكل هامشي).

2. معلومات الأداء مجربة داخليًا لدى OPPO. مقارنة بأداء eMMC، قد يختلف الأداء الفعلي في البيئات أو السيناريوهات المختلفة عن المعلومات المذكورة.

3. 5000 ملي أمبير هو المقدار النموذجي لسعة البطارية. المقدار الأدنى للسعة هو 4880 ملي أمبير.

4. تعتبر صور المنتجات كمرجع فقط. الرجاء التحقق من المنتج الفعلي للمواصفات الفعلية. قد تختلف مواصفات وشروحات بعض المنتجات لأسباب منها تبديل المصدر. تأتي المعلومات المعروضة في هذه الصفحة من معايير OPPO التقنية، وتأتي معلومات التجارب من المختبرات والمصدرين. ستختلف المعلومات قليلًا في الظروف الفعلية، ذلك وفقًا لنموذج برنامج التجربة وبيئة التجارب ونموذج الجهاز.