A7

OPPO A7 - شاشة بتصميم Waterdrop وبطارية بسعة 4,230 مللي أمبير OPPO A7 - شاشة بتصميم Waterdrop وبطارية بسعة 4,230 مللي أمبير

شاشة عرض بتصميم Waterdrop
عندما تمتزج التكنولوجيا بالطبيعة

يأتيك هاتف OPPO A7 لأول مرة بشاشة بتصميم Waterdrop والتي تدعم العديد من التقنيات المميزة وتعكس جمال الطبيعة في تشبيه قطرة ماء على وشك السقوط وأيضاً طبقة زجاجCorning قوية تدعم 88.4 ٪ من الشاشة مما يعطيك مقاومة أكبر ضد الخدوش وتجربة استخدام أفضل.

OPPO A7 - شاشة بتصميم Waterdrop

لون أنيق
جميل من جميع الزوايا

نطبق مفهوم الجمال المتداخل في تصميم المنتج عن طريق استخدام لونين من الألوان العصرية معاً وهما الذهبي الساطع والأزرق اللامع. هاتف OPPO A7 الأول والفريد من نوعه في مجال صناعة الهواتف بطبقة حرارية ثلاثية الأبعاد وملمس عاكس يخطف الأنظار.

OPPO A7 - لون

هيكل متناسق
لراحة اليد عند استخدام الهاتف

تم إضافة طبقة طلاء مضادة للانعكاس إلى هاتف OPPO A7 لزيادة درجة سطوع الشاشة بنسبة 35٪، حيث يبدو المشهد جيداً أياً كانت الزاوية التي تنظر إليها، كما تعمل الإضاءة الخلفية المنخفضة الجهد على خفض درجة حرارة الهاتف بمقدار 0.5 درجة مئوية ،بينما تسمح سبيكة المغنيسيوم للبطارية بتبديد الحرارة بشكل أكثر كفاءة، كل هذه التقنيات تساعد على إعطاء تجربة أفضل للمستخدم.

OPPO A7 - تصميم مُدمج

بطارية بسعة 4,230 مللي أمبير
ًتدوم طويلا

بطارية كبيرة بسعة 4,230 مللي أمبير تريحك من التفكير في نفاذ البطارية في أي وقت من اليوم، كما يعمل نظام الذكاء الاصطناعي المزود في البطارية علي إيقاف التطبيقات الغير مستخدمة مما يقلل من استهلاك البطارية.

OPPO A7 - بطارية بسعة 4,230 مللي أمبير

معالج Qualcomm ثماني النواة
أداء قوي كما هو الحال دائماً

يستخدم هاتفOPPO A7 معالج Qualcomm ثماني النواة وبالتالي لن تواجه أي بطء في أداء الهاتف وأنت تستمتع بمشاهدة الأفلام أو الألعاب, وأصبح استخدام الهاتف في المهام المتعددة أسهل وأسرع من أي وقت سبق، كما أن الذاكرة المعدلة تعطيك القدرة على تسجيل الذكريات المهمة.

OPPO A7 - معالج

كاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بيكسل
أكثر من مجرد سيلفي جميل

الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجا بيكسل بتقنية الHDR تجعل صور السيلفي الخاصة بك أوضح حتى في الأماكن قليلة الضوء، ويتميز الهاتف بفتحة عدسة أكبر وزاوية واسعة تساعدك على إلتقاط تفاصيل أكثر للصور.

OPPO A7 - كاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بيكسل

كاميرا خلفية مزدوجة
إلتقط الصور كفنان متحصص

الكاميرا الخلفية المزدوجة -5 ميجا بيكسل للكاميرا الرئيسية- بتقنية التجميل باستخدام الذكاء الاصطناعي يعطيك صور بجودة الاستوديو مع وضعية البورتريه التي تجعلك تشعر أنك نجم. بالإضافة إلي تقنية تثبيت الصورة المتعددة الإطارات والتي تجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر حيوية.

OPPO A7 - كاميرا خلفية مزدوجة

ملصقات الAR
تُظهر الجانب المرح في شخصيتك

الملصقات الموسيقىة الجديدة وملصقات الواقع الافتراضي تعطي روح جديدة لصورك وتجعلها تبدو مرحة وممتعة.

OPPO A7 - ملصقات AR

واجهة تشغيل ColorOS 5.2
ذكية و فعالة

بالاعتماد علي نظام تشغيل أندرويد 8.1, وواجهة ColorOS المعدلة تعطي المستخدم تجربة أفضل، أذكى وأكثر كفاءة, يساعدك شريط المهام الذكي على التعامل مع أكثر من برنامج في وقت واحد أو تشغيل الموسيقي أثناء استخدام البرامج مما يعطيك تجربة أكثر سهولة في الاستخدام

OPPO A7 - واجهة تشغيل ColorOS 5.2