نستخدم ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المماثلة لتشغيل هذا الموقع بشكل صحيح، ولتحليل نسبة الاستخدام، وتحسين تجربة التصفّح. بالاستمرار في استعراض الموقع، أنت توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط هذه. قراءة المزيد

close

Cookie setting

OPPO A52

Shine Up Your A-Moment

شاشة الـ Neo-Display بدقة ١٠٨٠ بيكسل | كاميرا رباعية

  • شاشة Neo-Display بدقة ١٠٨٠ بيكسل ٢٤٠٠ x ١٠٨٠، نسبة الشاشة ٩٠.٥٪، تكنولوجيا Eye Care
  • قوة الأداء ذاكرة وصول عشوائي ٤ جيجابايت + ذاكرة ١٢٨ جيجابايت
  • عمر طويل للبطارية ٥٠٠٠ مللي أمبير، شحن سريع ١٨ واط
  • كاميرا رباعية تصوير فيديو بجودة 4K، التجميل بالذكاء الاصطناعي
  • مؤثرات صوتية رائعة سماعات ستيريو مزدوجة، Dirac 2.0
  • ColorOS 7.1 سلس ومبهج

انغمس في تصميم فخم

شاشة بتصميم جديد Neo-Display بدقة ١٠٨٠ بيكسل

يقدم هاتف OPPO A52 شاشة فائقة الجودة بتصميم جديد Neo-Design وحواف فائقة النحافة بسمك ١.٧٣مم فقط تقدم لك متعة المشاهدة الغامرة للفيديوهات وممارسة الألعاب.

  • بوصة ٦.٥
  • + FHD ٢٤٠٠ x ١٠٨٠
  • نسبة الشاشة إلى جسم الهاتف ٩٠.٥٪

عناية بعينيك طوال الوقت

تعديل سطوع الشاشة أوتوماتيكياً بناءً على الإضاءة المحيطة وعاداتك اليومية. يمكن تقليل كمية كبيرة من الإضاءة الزرقاء لمنع إجهاد العين مع وضع العناية بالعين Eyecare Mode.

شهادة حماية العين من TÜV Rheinland

الأجرام السماوية بين يديك

تصميم الهاتف مستوحى من المنطقة القطبية، ومن هنا جاء لون أسود الشفق ليعبر عن الليل القطبي المرصع بالنجوم، ولون أبيض النهر الثلجي المستوحى من مجرى الأنهار المنزلقة عبر الأخاديد الجليدية.

أسود الشفق
أبيض النهر الثلجي
أسود الشفق
أبيض النهر الثلجي

تصميم رباعي الانحناءات ثلاثي الأبعاد

شعور لا يقاوم بالنعومة

يأتي هاتف OPPO A52 بتصميم رباعي الانحناءات ثلاثي الأبعاد بانحناءات محسنة، وهو ما يمنح تجربة أفضل.

فتح بالبصمة الجانبية

كاميرا رباعية

تم ترتيب مصفوفة الكاميرات التي تشبه الأجرام السماوية وعلى رأسها كاميرا رئيسية بفتحة عدسة كبيرة تعمل بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، وعدسة فائقة الاتساع ١١٩ درجة، وعدستان مميزتان مصممتان لصور للبورتريه. تستطيع هذه الكاميرات التعامل بسهولة تحت أي ظروف سواء لتصوير فيديو فائق الوضوح، أو مشهد ليلي، أو صورة سيلفي جمالية.

تصوير الفيديو: ثابت وواضح

يدعم هاتف OPPO A52 الخاصية المضادة للاهتزاز Anti-Shake، وهو ما يعني صورة أكثر وضوحاً وثباتاً. الفيديو الجديد بزاوية فائقة الاتساع وخاصية التصوير البطيء بـ١٢٠ لقطة في الثانية، تجعل تسجيل اللحظات المرحة أكثر سهولة. كذلك، فإن تصوير الفيديو بجودة 4K أصبح متوفراً.

فتحة عدسة ١.٨ x الوضع الليلي الفائق 2.0: التقط جمال المساء

تلتقط فتحة العدسة بدرجة ١.٨ المزيد من الضوء مع الوضع الليلي الفائق 2.0 الذي يحسن من النطاق الديناميكي للصورة. لن تعاني الصور من التعرض الزائد للضوء في الضوء الساطع، وسوف تكون أكثر وضوحاً في الأماكن المظلمة.

عدسة فائقة الاتساع ١١٩ درجة: العالم كله في صورتك

مزيد من الرؤية، مزيد من الروعة

التقط كل شيء في صورة واحدة. تقلل العدسة المحترفة فائقة الاتساع من معدلات تشويش الصورة.

الإتساع فائقة الاتساع

التجميل بالذكاء الاصطناعي

سطوع جمالك الطبيعي

يأتي هاتف OPPO A52 بخاصية التجميل بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي AI Beautification التي طورتها OPPO، والتي يمكنها أن تطابق عدة درجات للون البشرة في مشاهد مختلفة مع ظروف الإضاءة، وبالتالي تمنحك مظهراً يوافق ذوقك الخاص. يأتي ذلك مع مؤثرات البشرة الأكثر رقة، ومؤثرات تحديد أكثر سلاسة.

ذاكرة وصول عشوائي ٤ جيجابايت + ذاكرة ١٢٨ جيجابايت

القدرة على التعامل مع أي شيء

هذه الفئة معدة بذاكرة تخزين ١٢٨ جيجابايت/UFS 2.1. وتحسن أداء القراءة المستمرة بنسبة ٦١٪٢ ، ليجعل تثبيت التطبيقات ونسخ الملفات أكثر سرعة.

تدعم ذاكرة الوصول العشوائي ٤ جيجابايت/LPDDR4x تشغيل عدة تطبيقات وألعاب في نفس الوقت.

Snapdragon + Hyper Boost

أفضل رحلة مررت بها

يحظى محرك الأداء بتكنولوجيا Hyper Boost من OPPO بدعم من معالج Qualcomm Snapdragon مع محرك ثماني النواة ٦٤بِت، مما يجعله يسرع من التطبيقات والألعاب، ليعمل نظام التشغيل بشكل عام بشكل أكثر سلاسة.

بطارية ٥٠٠٠ مللي أمبير٣ + شحن سريع ١٨ واط

وقت أقل في الشحن، مزيد من المتعة

تضمن البطارية الضخمة ٥٠٠٠ مللي أمبير الاستمرار طوال اليوم حتى عند الاستخدام بكثافة عالية. الشحن السريع ١٨ واط يضمن لك شحناً سريعاً في وقت قصير للغاية.

سماعات ستيريو مزدوجة

انغمس في عالم من الأصوات الواقعية

هاتف OPPO A52 معد بسماعات ستيريو مزدوجة فائقة الخطية Super-linear، ومؤثرات صوت Dirac 2.0، والتي يمكنها تتبع الموسيقى، الفيديوهات، والألعاب أوتوماتيكياً. إنها تعيدك مرة أخرى إلى أرض الواقع من خلال الصوت.

ColorOS 7.1

وضع الظلام

يقدم وضع الظلام إلى جانب وضع العناية بالعين Eyecare Mode الراحة لعينيك طوال اليوم ويقلل من الاستهلاك الكلي للطاقة.

الشريط الجانبي الذكي

الشريط الجانبي الذكي Smart Sidebar هو الدرج الخاص بشاشتك، حيث يمكنك حفظ جميع التطبيقات التي تحتاجها والوصول إليها بسرعة. الآن أصبح الانتقال إلى وضع "انقسام الشاشة Split Screen" يحتاج إلى خطوتين فقط: مرر إصبعك لتخرج الشريط الجانبي، ثم اسحب التطبيق الذي تريد استخدامه.

وضع الظلام

يقدم وضع الظلام إلى جانب وضع العناية بالعين Eyecare Mode الراحة لعينيك طوال اليوم ويقلل من الاستهلاك الكلي للطاقة.

الشريط الجانبي الذكي

الشريط الجانبي الذكي Smart Sidebar هو الدرج الخاص بشاشتك، حيث يمكنك حفظ جميع التطبيقات التي تحتاجها والوصول إليها بسرعة. الآن أصبح الانتقال إلى وضع "انقسام الشاشة Split Screen" يحتاج إلى خطوتين فقط: مرر إصبعك لتخرج الشريط الجانبي، ثم اسحب التطبيق الذي تريد استخدامه

Remarks:

1. 6.5 inches is the diagonal length of the display when the four rounded corners are taken to be pointed corners (i.e. actual size is marginally smaller).

2. Performance data is tested internally at OPPO . Comparing eMMC performance, actual performance in different scenarios and environments may differ from the data.

3. 5000mAh is the typical value of battery capacity. The minimum capacity is 4880mAh.

4. Product pictures are for reference only. Please refer to the actual product for actual specifications. Certain product specifications and descriptions may change due to reasons like changes in suppliers. The data in the page came from OPPO designed technical parameters, and test data from the laboratories and from suppliers. In actual circumstances, the data will differ slightly, depending on the test software version, specific testing environment, and specific version.