نستخدم ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المماثلة لتشغيل هذا الموقع بشكل صحيح، ولتحليل نسبة الاستخدام، وتحسين تجربة التصفّح. بالاستمرار في استعراض الموقع، أنت توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط هذه. قراءة المزيد

close

Cookie setting

OPPO Careخدمة صيانة للأجهزة .. سريعة ومريحة ويعتمد عليها في خلال ساعة واحدة 

 

قامت خدمة OPPO Care مؤخراً بتقديم خدمات OPPO للصيانة السريعة OPPO Quick Repair، وهي خدمة سريعة ويعتمد عليها وتهدف إلى الانتهاء من كافة إجراءات الصيانة والتصليح لأجهزة العميل في خلال ساعة واحدة. 

 

تم إطلاق خدمات OPPO Quick Repair في عدة دول في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، وجنوب آسيا، والشرق الأوسط بأفريقيا. فإذا لم تجد مركز صيانة OPPO بجوارك فانتظر إطلاقه قريباً!

 

نسعى دائماً في OPPO إلى تقديم أفضل الخدمات السريعة والمريحة والتي يعتمد عليها لجميع عملائنا.

 

OPPO Care هي خدمة....

 

سريعة

خدمة صيانة سريعة، سوف تغادر بمجرد وصولك! تتم خدمات OPPO Care بالكامل في خلال ساعة واحدة، وهي خدمة ممتازة لجميع عملاء (1 Hour Flash Fix Service)، تستغرق زيارة العميل إلى الفرع أقل من ساعة كي يحصل على هاتفه بعد أن تمت صيانته وإصلاحه ليغادر به سليماً في وقت قياسي!


 

خدمة سريعة

خدمة صيانة سريعة خلال ساعة واحدة

صيانة سريعة في خلال ساعة واحدة  1 HOUR FLASH FIX

 

يعتمد عليها

تضم مراكز خدمة عملاء OPPO مهندسين محترفين، وتستخدم قطع غيار معتمدة لهواتف.OPPO   جميع قطع الغيار يتم توفيرها وتوزيعها مباشرةً من قبل مصانع OPPO الرسمية. نضمن سرية بيانات العملاء، لذلك يمكنك أن ترتاح في هدوء بينما تتم صيانة هاتفك في لمح البصر.

 

كذلك، نقدم أغلفة الهاتف Phone Cover وواقي الشاشة مجاناً داخل مركز خدمة العملاء، إلى جانب الصيانة المجانية للبرامج، ومجموعة من الأنشطة التي يمكنك استكشافها بينما تنتظر انتهاء الصيانة السريعة لهاتفك. 

 

خدمة يعتمد عليها

قطع غيار أصلية، مهندس محترف

صيانة سريعة في ساعة واحدة   1 HOUR FLASH FIX

 

 

مريحة

 

تضمن OPPO سهولة الوصول إلى مراكز  OPPO Care والحفاظ عليها في حالة جيدة. نعمل على توفير مناخ هادئ ومريح داخل مراكزنا لكافة الزوار. 

 

من السهل العثور على مراكز خدماتنا، كما أنها مجهزة بالكامل، وتوفر أماكن للانتظار ومشروبات مجانية. لا داعي للقلق، فقط اجلس في استرخاء وسوف يتم الإنتهاء من صيانة هاتفك في خلال ساعة واحدة، أو بمعنى آخر في لمح البصر!

 

خدمة مريحة

مركز مريح، موقع سهل الوصول إليه 

صيانة سريعة في ساعة واحدة  1 HOUR FLASH FIX