OPPO تطلق هاتف F7 في الأسواق المصرية بكاميرا أمامية 25 ميجا بيكسل بخاصية الذكاء الإصطناعي

2018-05-08

قامت  شركةOPPO  -العلامة التجارية الرائدة في الهواتف الذكية-  بإطلاق هاتف F7 –احدث هواتفها من سلسة  F”خبير السيلفى "الذي يأتي بتصميم عاكس وكاميرا Super Full Screen FHD+، كما أنه مزود بكاميرا أمامية للسيلفي بدقة 25 ميجابكسل، هي الأولي من نوعها في مصر والعالم. وقد تم الكشف أن الهاتف سوف يكون متاحًا بثلاث ألوان: الأحمر والفضي والأسود، وستأتي النسخ المطروحة بذاكرة عشوائية 4GB وذاكرة قراءة 64GB، أما بالنسبة لنسخة 128GB وذاكرة عشوائية 6GB الذي سيتوفر باللونين الأسود والأحمر.

خلال الحفل، قام أندي شي، مدير العلامة التجارية بشركة OPPO  إفريقيا والشرق الأوسط، بالإشارة إلى خطط الشركة للتوسع في أوروبا بنهاية العام الحالي، وأضاف شي: "إن OPPO دائمًا ما تركز على تقديم أفضل تجربة تصوير وإلتقاط صور سيلفي، ونسعى لتحقيق ذلك من خلال التركيز على احتياجات ومتطلبات الشباب. وقد نالت سلسلة F إستحسانًا كبيرًا من المستخدمين في السوق المصري، مما أكد على صحة استراتيجيتنا ودفعنا لتقديم المزيد في هاتف F7، وهو ما سيعزز قيادتنا للسوق المصري وفي المنطقة."

شهد الحفل حضور لفيف من لاعبي منتخب مصر لكرة القدم القدامي والحاليين، على رأسهم مهاجم المنتخب المصري الحالي اللاعب، محمود كهربا. كما شهد حضور إعلامي كبير بالإضافة إلى المديرين التنفذيين للشركة بأجواء رائعة تم خلالها إطلاق احدث اصدارات شركة OPPO بخبيرها للسيلفى الجديد هاتف F7، حيث اختتم الحفل على نغمات النجم المصري الصاعد أبو واشهر اغانيه 3 دقات.