في إطار رعايتها لمهرجان القاهرة للموضة في نسخته العاشرة OPPO تطرح نسخة ال 6 جيجابايت من هاتف F9 بخاصية الشحن السريع VOOC

2018-11-10

القاهرة، مصر 28 أكتوبر 2018، بعد طرح النسخة المحدودة من هاتف Starry Purple  F9 في الأسواق المصرية، حقق نجاحاً ملحوظاً بنفاذ جميع الكمية المطروحة منه في فترة الحجز المسبق من خلال متاجر البيع الإلكترونية، حيث جاءت هذه النسخة بسعر 5,790 جنيه مصري. ومع زيادة الطلب على طرح هواتف ذات ذاكرة عشوائية أكبر، فقد طرحت OPPO نسخة جديدة من الهاتف بمساحة 6 جيجابايت متاحة في الثلاث ألوان التي يتوفر بها الهاتف Sunrise Red، Starry Purple، وTwilight Blue، بشكل فعلي في الأسواق المصرية وبسعر تنافسي 6490 جنيه مصري.

ويأتي الهاتف بجميع المميزات التي زودت بها OPPO أحدث إضافاتها في سلسلة F، وأهمها خاصية الشحن السريع VOOC Flash Charge، والتي تمكن المستخدم من شحن الهاتف لمدة تكفي لإجراء مكالمات لمدة ساعتين متواصلتين بعد الشحن لمجرد 5 دقائق، ليصبح هاتف F9 هو الأول في الأسواق المصرية وتحديداً الفئة المتوسطة الذي يدعم هذه الخاصية.

كما يدعم هاتف OPPO F9 واجهة المستخدم التفاعلية ColorOS5.2 القائم على أندرويد 8.1، وتسمح الذاكرة العشوائية التي تصل حالياً إلى 6 جيجابايت بتنفيذ العمليات المتقدمة على الهاتف بسهولة مثل تشغيل الفيديو عالي الوضوح وألعاب الفيديو الكبيرة الحجم. ومع ذاكرة تخزين داخلية 64 جيجابايت ، يمكن لـ OPPO F9 تخزين الصور ومقاطع الفيديو والألعاب والملفات، هذا بالإضافة إلى أن الهاتف مزود ببطاقة لكارت الذاكرة التي من الممكن زيادتها إلى 256 جيابايت. كما تم تزويد هاتف OPPO F9 بكاميرا خلفية مزدوجة( 16MP + 2MP ). تستخدم الكاميرا الرئيسية فتحة عدسة F/1.8، وتستخدم الكاميرا المساعدة فتحة عدسة F / 2.4.

هذا وقد تم طرح الهاتف بثلاثة ألوان جريئة وعصرية وهي Starry Purple ، Sunrise Red وTwilight Blue التي تعكس فلسفة جديدة ل OPPO تتجه نحو تقديم هواتف أكثر عصرية ومناسبة لآخر صيحات الموضة، حيث جاء ذلك في نفس وقت إطلاق النسخة العاشرة من مهرجان القاهرة للموضة Cairo Fashion festival برعاية OPPO، والذي أقيمت فعالياته على مدار يوم 25 أكتوبر، وشهد أكثر من 10 عروض، وتميز بحضور أكثر من 45 مصمماً ظهروا في المهرجان من أولى مواسمه حتى الموسم الحالي.

ولأول مرة تتعاون OPPO مع العلامة التجارية المحلية ZAAM التي يقوم عليها مصمم الأزياء الشاب أحمد عزام، حيث تم تقديم عرضاً لمجموعة "OPPOcalypse" المكونة من تصميمات أزياء وشنط مستوحاة من تصميم وألوان هاتف F9 خلال المهرجان، والمجموعة تجسد شكل من أشكال التعاون بين OPPO والمصمم الشاب أحمد عزام، كما تجسد الدعم الذي تقدمه له العلامة التجارية كعادتها في دعم المواهب الشابة. وأيضاً شهد العرض تقديم النجمة المصرية الصاعدة وسفيرة OPPO هدى المفتي، لفستاناً من تصميم أحمد عزام والذي يعد القطعة الرئيسية للمجموعة.