في إطار خطتها التوسعية في منطقة الشرق الأوسط، تفتتح OPPO ثاني مركز لعملياتها الإقليمية بالعاصمة دبي

2019-02-07

 في إطار خططتها للتوسع وزيادة الاستثمارات بالمنطقة، افتتحت OPPO -العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال الهواتف الذكية- مؤخراً مقرها الإقليمي الثاني في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتصبح إمارة دبي بذلك ثاني مركزاً رسمي لعملياتها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وتأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية النمو العالمية التي تنتهجها الشركة وتجسيداً لتقديرها البالغ لمكانة دبي الفريدة كمركز إقليمي للأعمال والابتكار التقني. وسيكون المقر الجديد قاعدة للمبيعات وعمليات التوزيع والتسويق في منطقة الشرق الأوسط لشركة OPPO، ونقطة انطلاق نحو تعزيز شراكاتها التقنية مع الجهات الأخرى في القطاعين العام والخاص. وسيشرف المقر أيضاً على جهود التوسع المتواصلة في الشرق الأوسط.

وفي هذا السياق، صرح أندي شي، رئيس شركة OPPO في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "تولي OPPO أولوية قصوى لروح الشباب في منتجاتها، وتحرص على إطلاق منتجات تجمع بين التقنيات المتطورة والتصاميم المميزة لتزويد العملاء بتجربة رائعة تثري حياتهم الرقمية. وتعتبر منطقة الخليج العربي على وجه التحديد سوقاً واعدة، حيث أن معظم الشباب بها شغوفين بالتواصل والتفاعل عبر الهواتف الذكية وحريصين على اقتناء أحدث التقنيات".

كما أعلنت OPPO عن إطلاق عملياتها في المملكة العربية السعودية لتقدم أحدث المنتجات المبتكرة التي تجمع بين التقنيات المتطورة والتصاميم الفنية الأنيقة. ويأتي إطلاق العمليات في المملكة العربية السعودية بالتزامن مع صدور أحدث هاتفين من سلسلة هواتف R الذكية  OPPO R17وOPPO R17 Pro.  وأعلنت عن توسعها في المملكة العربية السعودية خلال حدث رفيع المستوى أقيم في الرياض التي ستستضيف المقر الرئيسي، واستعرض مسؤولو الشركة خلاله رؤيتها التقنية وأطلعوا الشركاء على التزامهم بالابتكار المستمر. وتضمن حفل الإطلاق الذي تميز بطابعه المختلف عن الفعاليات المشابهة حيث أقيم تحت شعار “Seize the Night” العديد من العروض التي جمعت بين الأناقة والتقنيات التفاعلية.

يذكر أن OPPO قد شهدت نمواً سريعاً خلال  العام الماضي. حيث أصبح هناك أكثر من 200 مليون مستخدم لهواتف OPPO، لترتقي بذلك إلى أفضل خمس علامات تجارية للهواتف الذكية على مستوى العالم بحسب تقارير مؤسسة البيانات العالمية (آي دي سي). وقد وسّعت OPPO نشاطها التجاري في عالم الهواتف الذكية في 40 دولة ومنطقة لتغطي آسيا وأوقيانوسيا والشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا، مقدمةً منتجاتها وخدماتها لأكثر من 400 ألف نقطة بيع. وكانت الشركة قد شرعت بداية بتقديم منتجاتها في أسواق مختارة في منطقة الشرق الأوسط عام 2015، وأسست فيما بعد مكتباً لعملياتها الإقليمية في العاصمة المصرية القاهرة في عام 2016 ليكون أول مركز إقليمي لها في المنطقة. يذكر أن OPPO تصنف من ضمن أكثر ثلاث علامات تجارية للهواتف الذكية في مصر انتشاراً، نسبة إلى انتشارها الواسع بين فئة الشباب.

وكانت الشركة قد أعلنت مؤخراً عن عزمها على رفع استثماراتها العالمية في مجالات البحوث والتطوير إلى 1.43 مليار دولار تقريباً في عام 2019، بزيادة نسبتها 150% مقارنة بالعام السابق، مما سيتيح لها استكشاف آفاق جديدة في مجالات الجيل الخامس (5G) والذكاء الاصطناعي والأجهزة الذكية.