حول OPPO

حول OPPO

OPPO هي إحدى الشركات الرائدة في مجال التقنية ومتخصصة في تقديم أرقى الهواتف الذكية لأكثر من 20 دولة متضمة الولايات المتحدة والصين وأستراليا والعديد من الدول بأورويا وجنوب شرق أسيا وجنوب أسيا ودول أفريقياً والشرق الأوسط. فشركة OPPO تسعى لإمداد المستهلكين بأفضل تجربة إستخدام للهواتف من خلال التصاميم ذات الدقة المتناهية والتقنيات الذكية.

فن التكنولوجيا

هنالك فنون للإستمتاع بالحياة

في OPPO نراعي دائما أولائك الذين يتوقعون من هواتفهم الذكية ما هو أكثر من الأمور التقليدية. وهذا هو السبب لمراعاة الدقة وبذل المجهود لجذب أفضل المستخدمين، ومن أجل ذلك نركز مجهودنا على ما الذي يمكن أن تقدمه هواتفنها لك.

نحن منقادون بحبنا للفن. فإخلاصنا وميلنا لفنون صناعة التقنية هو ما يلهمنا لتقديم أرقى الأجهزة من الداخل والخارج. فكل شيء يتم وضع الإعتبار له، بدءاً من جودة الملمس إلى المظهر الجمالي الخاص بكل جهاز لدينا، فكل زاوية وكل لون وكل قطعة تصمم بعناية شديدة...ولذا لا نقدم فقط مظهرا مميزا لأجهزتنا، وإنما تجربة لا تنسى كذلك.

لقد راعينا كثيراً عند تفكيرنا في تصميم الأجهزة بقدر ما يراعي شخص عند تصميم أسلوب حياته الخاص، والذي يركز فيها على أدق التفاصيل. فنحن هنا...حيث يجتمع فن التكنولوجيا والحياة معاً.

تاريخ OPPO
مشغلات MP3 و MP4
2001
تسجيل شركة OPPO عالمياً
2004
إفتتاح OPPO في الصين
2005
أو مشغل MP3 من OPPO
2006
أول مشغل MP4
الهواتف التقليدية
2008
دخول OPPO لسوق الهواتف المحمولة
الهواتف الذكية
2011
أول هاتف ذكي: Find Me
2012
هواتف Finder, Find 3
2013
هواتف Find5, N3 وواجهة التشغيل ColorOS
2014
هواتف R1, Find 7, N1 mini
الإنتقال الكامل لشبكات الجيل الرابع 4G
2014
هواتف N3, R5
2015
سلسلة هواتف R7 وواجهة التشغيل ColorOS 2.1
ولازلنا نسعى للتقدم
تجارة OPPO العالمية

OPPO دائما مصممة على مواكبة وتقديم أحدث التقنيات وأعلى قطع الهاردوير جودة وتوفير أفضل تجربة إستخدام ممكنة. فلقد صممنا وأنتجنا وطورنا أجهزتنا الخاصة لنضمن للعملاء أعلى إعتمادية ممكنة بمنتجاتنا من البداية وحتى النهاية

منذ نشأتها في عام 2004، كانت OPPO تسعى بإستمرار لتوصيل هذه الأيدولوجية للمستخدمين في العالم أجمع. وبنجاحها في دخول مجال الهواتف عام 2008، بدأت OPPO في البحث عن التوسع بالأسواق الخارجية وتمكنت من فتح أول تجارة خارجية في تايلاند بشهر إبريل لعام 2010. واليوم OPPO متواجدة في أكثر من 22 سوق مختلف على مستوى العالم.

ومن هنا بدأت منتجات OPPO في الإنتشار،حيث إستمرت الشركة في التوسع بالأسواق الجديدة، والهدف هو توفير المنتجات بشكل أكبر حول العالم دون التقليل من مستوى الخدمة أو الجودة.

فلسفتنا وثقافتنا

في OPPO نؤمن دائما أن الإبداع الحقيقي هو عن التغيير والتجديد أو صناعة منتجات أكثر كفاءة والتي تساعد على جعل حياتنا أسهل. وأبرز ما في ثقافة شركة OPPO هو الإلتزام بالعمل مع مشجعيها ومحبيها من أجل التطوير وتقديم أفضل منتجات ممكنة، وذلك من خلال المصارحة مع ملاحظات وآراء العملاء. وفلسلفة OPPO يمكن تلخيصها في عبارة "فن التكنولوجيا". فهي تعكس مبادىء العمل لدينا من أمانة ونزاهة وخلق. فشركة OPPO مصممة ليس فقط على عمل الأشياء بالشكل الصحيح وإنما كذلك إتخاذ القرار الصائب في أي موقف كان.

شركة OPPO تُلهَم بإخلاص عملائها. فهي تعمل على تطوير منتجاتها بالتعاون مع العملاء إعتماداً على آرائهم وملاحظاتهم بتجرية الإستخدام سواء في العتاد أو في نظام وواجهة التشغيل. فإعتمدت OPPO على إستراتيجية التطوير السريع للهواتف، وإصدار تحديثات النظام بالإضافة إلى التوسع في إيصال خدماتها حول العالم.

وتسعى OPPO بإستمرار لإدهاش وجذب قلوب الشباب من خلال تصاميم منتجاتها الراقي والرائع وتقديم تجربة الإستخدام الممتازة وتوفير التطوير المشترك مع العملاء والرفع من جودة الخدمة، والأهم من كل ذلك هو الإصرار على السعي نحو المثالية.

الصناعة وأقسام البحث والتطوير

من خلال أقسام البحث والتطوير الفريدة والخاصة بالشركة تقوم OPPO بتصميم وتطوير وتصنيع وتسويق وحتى بيع كل منتجاتها بتحكم كامل على مستوى جميع الموردين. فالنتج ينتقل من المصنع إلى يد العميل ومع إستخدامنا فقط للمتاح من المكونات الأعلى جودة. هذا يضمن أن تضع OPPO في إعتبارها المنتج حنى النهاية ويضمن كذلك أن أفضل جودة فقط للمنتج هي ما سيصل للعميل في النهاية. فالشركة تعمل وفقاً لأعلى معايير الجودة من خلال مراجعة دقيقة على التصميم وتطبيق حلول علمية معتمدة.

المفتاح الاساسي في إستراتيجية OPPO هي في إنشاء علاقات قوية وطويلة الأمد مع الشركاء الأكثر تأثيراً وإنتشاراً على مستوى العالم مثل شركة كوالكم ، لضمان أن OPPO دائما متاح لديها العتاد الأفضل والأحدث.